الأربعاء , 21 أبريل 2021

ناشط حضرمي يدعو وسائل الإعلام لتسليط الضوء على المطالب المشروعة بحظر الاخوان

“الواقع الجديد” الجمعة 26 فبراير 2021 / متابعات

ندد ناشط شبابي من أبناء حضرموت بالسياسة التي تتخدها قطر بدعمها لتنظيم الإخوان المسلمين بحضرموت الطامحه لبسط نفوذها عبر زرع الخلايا ودعم التنظيمات الإرهابية المتشددة ، مستحضراً المعاناة التي يعانيها المواطن وابناء المحافظة والبلاد ، داعيا إلى ضرورة دعم تلك المطالب المشروعة التي عبرت عنها الوقفة الاحتجاجية اليوم الخميس بالمكلا التي تطالب بحظر الإخوان المسلمين ذلك التنظيم الارهابي الذي يتلقى دعمه عبر جمعيات تحت مسمى المساعدات .

وقال الناشط” سعيد خالد ” أنه من الواجب على وسائل الإعلام أن تسلط الضوء على الوقفة الاحتجاجية التي عبرت صباح اليوم بالمكلا عن مطالبها بحظر جماعة الإخوان المسلمين وتصنيفها جماعة إرهابية ، وحظر الجمعيات الاذرع السياسية للجماعة .

وأضاف” إن من المطالب التي نادت بها الوقفة الاحتجاجية اليوم هو حظر الاخوان المعتدي الذي لم يسلم منه أحد ، ومراقبة أموال الجمعيات والمؤسسات من هي فروع واذرع للتنظيم والذي لم يعد هذا الأمر يخفى على أحد .

جدير بالذكر نظم العشرات من أبناء حضرموت، اليوم الخميس، بمدينة المكلا ، وقفة احتجاجية، للمطالبة بحظر حزب الإصلاح الإخواني، وتمكين قوات النخبة من وادي حضرموت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *