الجمعة , 26 أبريل 2024
img_20200622_201318_599

مدير عام سيئون يطلع على آلية العمل في توزيع الحصة الغذائية من مشروع الأمن الغذائي لشهر مايو 2020م بمديرية سيئون.

 

“الواقع الجديد ” الاثنين 22 يونيو 2020م/خاص 

 

 

اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم على مستوى العمل في عمليات صرف وتوزيع الحصة الغذائية لشهر مايو 2020م للمستفيدين من مشروع الأمن الغذائي الممول من برنامج الأغذية العالمي (WFP) وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية (BCHR) بمديرية سيئون.

وخلال عملية التوزيع تعرف المدير العام العامري من ضابط المشروع طارق الجابري على الآلية المتبعة في تسهيل عملية الصرف والتوزيع مشيدا بالمستوى العالي والجهد المبذول في سير المشروع الإنساني المهم الذي يستهدف مواطني مديرية سيئون ، وعملية التحسن المستمر الذي يوليه القائمون عليه في تقديم الخدمة للمستفيدين والتواصل مع السلطة المحلية بالمديرية، مقدماً شكره للجهة المانحة والممولة لجهودهم في المجال الإغاثي والتنموي بالمديرية.

وقدم العامري في ذات السياق شكره وامتنانه لكافة شيوخ وعقال أحياء مديرية سيئون على اهتمامهم النابع من الحرص الوطني والديني في نطاق احيائهم، ودورهم المهم في ظل هذه المرحلة التي تمر بها البلاد سياسيا وصحيا.

يذكر أن عملية التوزيع المتبعة للمشروع تأتي وسط إجراءات احترازية صحية للوقاية من وباء كورونا، وسيكتمل التوزيع بنهاية الأسبوع الجاري.

رافق المدير العام خلال عملية الإطلاع والتوزيع عاقل حي قرن النخيل بمديرية سيئون صبري بارماده.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.