الجمعة , 26 أبريل 2024
272dd26c8d116349db0d2c8d53bd86da

تقرير خاص.. دولة الأمارات تواصل أعمالها الخيرية بحضرموت ووصول سفينة محملة بمساعدات لقطاع الصحة والتعليم ومساعدات غذائية

 

“الواقع الجديد” الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 / خاص

 

 

استمراراً للأعمال الخيرية التي تقدمها دولة الأمارات العربية المتحدة وعبر ذراعها الخيري الهلال الأحمر الأماراتي وصلت لمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عدد كبير من المساعدات الصحية والتعليمية التي ستسهم في أنتشال هذان القطاعان وبما يعود بالنفع على المواطن وخدماته الاساسية.

ورست بميناء المكلا صباح اليوم الثلاثاء سفينه عملاقه تحمل دعماً لقطاع الصحة والتعليم مقدمه من دولة الإمارات العربية المتحدة ووفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني في ظل ما يشهده الوضع بمجمله من نقص بالمواد الاساسية وتعثر الحياة المعيشيه بسبب الحرب التي فرضتها المليشيات الأنقلابية.

وتحمل السفينه ايضاً على متنها معونات غذائية نظراً للنقص الغذائي والمعيشي التي تعيشه بعض المناطق المنكوبة وخاصةً بالأرياف والوديان والتي وصلتها حملات دولة الامارات والمعونات بوقتٍ سابق.
الجدير ذكره أن دولة الأمارات العربية المتحدة منذ عدة أشهر أرسلت عدد من السفن والبواخر الأسعافية لساحل حضرموت لدعم قطاع الكهرباء والذي يعاني أزمة بسبب نقص المحروقات والمشتقات النفطية وعدم توفر السيولة والمخصصات لهذا القطاع الحيوي للمجتمع، ومن المتوقع وصول باخرة اسعافية لميناء المكلا لدعم كهرباء ساحل حضرموت وسيحدث استقرار بالتيار الكهربائي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.