السبت , 27 أبريل 2024
img-20191019-wa0018

الدكتور سعيد العمودي وكيل محافظة حضرموت يقوم بزيارة ميدانية لعدد من المواقع بالمكلا وبروم

 

الواقع الجديد” الجمعه 18 أكتوبر 2019

 

قام الدكتور سعيد العمودي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة صباح يوم الاربعاء 16 اكتوبر بزيارة ميدانية لمواقع متعددة في مدينة المكلا وبعض الشوارع الرئيسية مثل كورنيش المكلا وخور المكلا وسوق الأسماك والاخضر بمنطقة الشرج. وذلك للاطلاع على مستوى النظافة والخدمات التي تقدمها الجهات المعنية.

ويأتي النزول بعد تواصل مسبق مع بعض الجهات المعنية عبر مركز عمليات المحافظة.
كما زار الدكتور سعيد كورنيش الستين ومستوى انجاز اعمال الصيانه فيه،  كما تأكد من سير اعمال الصيانة  في بعض المواقع مثل وخور المكلا،  كما قام بمتابعة اعمال صيانة ورصف الطرقات في شوارع مدينة المكلا.

وقام الوكيل بزيارة لمركز التحكم بمحطة كهرباء المنورة بعد الامطار المتوسطة التي شهدتها مدينة المكلا.  ثم انتقل الى زيارة جسر منطقة خمر ومبيخا بفوه وتأكد من سير العمل فيها..  ومن ثما انتقل الى محطة الغاز بمديرية بروم، ويطمئن المواطنين بأن الغاز متوفر.

و قدم تقدم بالشكر الوكيل سعيد العمودي لكل الجهات التي تعمل بإخلاص على الارض والميدان والتي تسعى لتقديم الخدمات للمواطنين.  كما قام بالتواصل مع بعض الجهات المعنية للقيام بدورها وعملها على أكمل وجه وشدد عليهم بسرعة استكمال إنجاز أعمال النظافة والصيانة في شوارع ومنتزهات مدينة المكلا.

img-20191019-wa0012img-20191019-wa00178

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.