الجمعة , 26 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-56

الشرعية تعزز مواقعها..والساعات المقبلة ستشهد تصعيدًا كبيرًا في جبهة الضالع

((الواقع الجديد)) السبت 6 يوليو 2019م / متابعات

 

قال صالح حنش موفد الغد المشرق، إن جبهات القتال تشهد هدوءًا حذرًا بعد اشتباكات عنيفة دارت منذ فجر اليوم إلى ظهر اليوم بين مليشيا الحوثي الانقلابية من ناحية والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية من ناحية أخرى، وأن الاشتباكات دارت بعد أن دفعت المليشيا الانقلابية تعزيزات كبيرة وحاولت استعادة مواقعها التي خسرتها إلا أنها بائت بالفشل ومُنيت بهزيمة قاسية ولم تحقق أي نتيجة إيجابية بل خسرت عددًا من مقاتليها.

وأكد حنش، أن المليشيا الانقلابية تحاول من خلال هجماتها الضغط على قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، وبالرغم من ذلك قامت القوات بقصف مواقع الانقلابيين في الفاخر وتسبب القصف في إحراق طقم يحمل مدفع وعربة مصفحة.

وأشار موفد الغد المشرق، أن المليشيا الانقلابية قامت بموجة اعتقالات واسعة خاصة بين الذين يتنقلون بين مناطق الضالع وإب، وفيما يتعلق بالجانب الإنساني لا تزال قوافل المساعدات الإنسانية تتدفق إلى الضالع لإيصال المساعدات للنازحين.

وأوضح حنش، أن هناك استعدادات كبيرة تجري حاليًا في الجبهة خاصة بعد وصولهم تعزيزات كبيرة دفع بها المجلس الانتقالي وقدوم ألوية جديدة إلى جانب قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، وحاليًا تستعد القوات لمرحلة جديدة تبدأ خلال الساعات المقبلة وتشهد اقتحام الفاخر، “فالساعات المقبلة ستشهد تصعيدًا كبيرًا بعد وصول التعزيزات لكلا الطرفين”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.