الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
img-20181127-wa0000

أهالي حضرموت يشاركون دولة الإمارات عيدها الوطني 47.. بتركيب لوحة عملاقة في قلب المكلا

 

“الواقع الجديد” الأحد 2 ديسمبر 2018 / خاص

 

زف أهالي محافظة حضرموت أجمل التهاني القلبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً وذلك بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني ال47 والذي يصادف الثاني من ديسمبر من كل عام..

إذ في هذا اليوم التأريخي الخميس ال2 من ديسمبر عام 1971م أعلن عن اتحاد سبع إمارات وقيام كيان اتحادي تحت مسمى دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الرجل الحكيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله..

أهالي حضرموت وهم يهنئون الشعب الإماراتي بعيدهم الوطني يقدمون التهاني الصادقة مقرونة بالشكر والعرفان للدور البطولي الذي تقوم به القيادة الإماراتية أولاد زايد الخير سواء مشاركتها الجوهرية والفاعلة في التحالف العربي وتسطيرها لأروع المواقف الشجاعة، و مساهمتها العظيمة في تطهير حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي والقضاء على بقية جيوب هذا التنظيم..

سكان حضرموت وببادرة صادقة قاموا بتركيب لوحة كبيرة في أحد الشوارع الرئيسة بالمكلا تضم القادة السبعة المؤسسين للدولة وعبارات الشكر كتعبير ولو بسيط عن رد الجميل لما تقوم به هذه الدولة وشعبها تجاه المواطن اليمني..

وفي استطلاع لرأي المواطنين في الشارع أجراه موقع “الواقع الجديد” حول هذه المناسبة،أجمعت الآراء على مشاركتها فرحة الشعب الإماراتي بعيد الاتحاد وعلى ما قدمته الإمارات ولاتزال تقدمه من دعم ومساندة لأهالي حضرموت..

حيث عبر أحد المواطنين بالقول:”نشارك أشقاءنا في دولة الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني ال47 لقيام الاتحاد والذي يعد مكسباً أقليمياً ودولياً هاماً”

وقال آخر:”دولة الإمارات قدمت الكثير لليمن ولحضرموت وبذلت الغالي والنفيس ليس في المجال العسكري والأمني فحسب..بل لها مساهمات في مجالات التربية والصحة والبنية التحتية من الصعب حصرها”..

ووضح ثالث:”الإمارات الشقيقة لها بصمات واضحة في التحالف العربي لاستعادة الشرعية والتصدي للمليشيات الانقلابية،ودورها الذي لا يختلف حوله اثنان في تحرير المحافظة من تنظيم القاعدة الظلامي وما تلاه من دعم سخي لحضرموت سيظل شاهداً على ما قدمته النفوس الطيبة والكريمة لأبناء زايد ويؤكد مدى العلاقة التي تربط حضرموت بشعب الإمارات الشقيق”.

img-20181201-wa0019img-20181201-wa0018img-20181201-wa0022

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *