السبت , 27 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

مصرع وإصابة 53 عنصراً من المليشيا الانقلابية في مواجهات بمحافظة الضالع

((الواقع الجديد)) السبت 1 ديسمبر 2018م / متابعات

 

في آخر رصد للعمليات العسكرية في جبهات القتال في البلاد، قُتل وأصيب 53 من عناصر المليشيا الإنقلابية فى مواجهات مع قوات من الجيش الوطني، بمديرية “دمت”، شمالي محافظة الضالع.

وذكر مصدر ميداني أن المواجهات اندلعت عقب محاولات المليشيا الانقلابية التسلل باتجاه مواقع في عدة مناطق استراتيجية بدمت، مؤكداً أن قوات الجيش أحبطت كل تلك المحاولات وأجبرت مجاميع المليشيا الانقلابية على التراجع والفرار باتجاه مدينة دمت.

وفي محافظة البيضاء لقي 40 عنصرًا من المليشيا الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرون بجروح مختلفة في اشتباكات مع قوات الجيش الوطني في محافظة البيضاء، أثناء محاولتهم التسلل لمناطق ومواقع سيطرة عليها الجيش الوطني.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني أفشلت هجومًا للمليشيا الانقلابية في مديرية الملاجم والذي أسفر عن مصرع 30 عنصرًا من المليشيا الانقلابية وإصابة العشرات بجروح، مشيراً إلى أن عشرة من عناصر المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم في جبهة قانية بضربة جوية لطيران التحالف العربي، أثناء تقدمهم ومحاولتهم استعادة المواقع التي خسروها.

وفي الجبهة ذاتها في محافظة البيضاء، تمكنت قوات الجيش الوطني من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيا الانقلابية المدعومة بإيران، حاولت التجسس على مواقع قوات الجيش الوطني، كما أحرزت قوات الجيش تقدمًا مهمًا في جبهة قانية وكبدت المليشيا الانقلابية خسائر فادحة بدعم وإسناد من التحالف العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.