الإثنين , 19 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
jciox_1525705183

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الجنوبية تناقش اللمسات الأخيرة لانعقاد الدورة الأولى الأحد القادم

(( الواقع الجديد)) السبت 7 يوليو 2018 / المكلا

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي صباح اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس بالعاصمة عدن اجتماعها الخاص لمناقشة اللمسات الأخيرة الخاصة بالإعداد والتحضير لدورتها الأولى المزمع إنعقادها يوم الأحد القادم 8 يوليو في فندق كورال بالعاصمة عدن .
وفي الاجتماع أكد اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية على أهمية هذا الاجتماع لمناقشة الأمور الفنية الخاصة بالدورة والتقارير التي ستقدم خلال فترة إنعقادها .
مشيراً إلى حرص الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الجنوبية على التحلي بالسلوكيات العالية التي تعكس مدى وعي أعضاء الجمعية وديناميكية الجلسات من حيث التنظيم لهذا الحدث الهام.
ونوه اللواء بن بريك إلى أهمية أن تكون هذه الدورة معبرة عن إنجازات الجمعية الوطنية ومدى التحامها بالجماهير الجنوبية بمختلف مكوناتها والذي احتوى المجلس الانتقالي الكثير منها والتي التفت حوله موجها الدعوة لكل الفصائل والمكونات السياسية للمشاركة الواسعة مع قيادة المجلس فالباب مفتوح لكل أبناء الجنوب مهما كان الاختلاف معهم .
متطرقا إلى ما تم إنجازه في التصورات للدستور القادم للدولة الجنوبية الفيدرالية والذي يعد مجرد استثناء في سلسلة الأعمال الثورية للجنوبيين وانتزاع حقهم ودولتهم المنهوبة ، مؤكداً أن مسألة الإعداد للدستور الجديد ستكون بمشاركة كل النخب والمكونات الجنوبية والسياسية والمختصين في هذا المجال .
كما ثمن رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية الجهود الحثيثة التي بذلت من قبل اللجان الخاصة بالإعداد والتحضير لهذه الفعالية التاريخية الهامة .

الصفحة الرسمية للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *