الثلاثاء , 24 أبريل 2018
أخبار عاجلة
screenshot_2018-04-15-23-35-52

القائد البحسني يشرف على تحضيرات الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت

((الواقع الجديد)) الاحد 15 ابريل 2018 / المكلا

 

خاص: إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 15أبريل 2018م

 

ضمن التحضيرات للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من الإرهاب، أشرف محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم الأحد، على بروفة العرض العسكري الكرنفالي الذي سيقام بهذه المناسبة .

 

وأشاد القائد البحسني لدى متابعته بروفات العرض العسكري الكرنفالي بمستوى الجهود التي تبذلها اللجنة العسكرية المكلّفة للإحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت، من أجل أن تظهر بمظهر يليق بحجم انجاز الـ24 أبريل في القضاء على فلول العناصر الإرهابية، مثمناً دورها في الترتيب لهذه الذكرى العظيمة التي ستكون للأجيال يوما لا يٌنسى في السيطرة وبسط الأمن والإستقرار بساحل حضرموت بمساندة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

واستعرضت ألوية وشُعب ووحدات المنطقة العسكرية الثانية، أمام القائد ” البحسني ” وبحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة العسكرية العميد الركن عويضان سالم عويضان ورئيس العلميات نائب رئيس اللجنة العميد الركن عمر أحمد بادبيس وقادة الألوية وعدد من القادة العسكريين والأمنين، عرضا عسكريا تخلله مهارات عسكرية و قتالية وكرنفالية بمشاركة أمن وشرطة ساحل حضرموت.

 

وكانت قيادة المنطقة العسكرية الثانية قد أعلنت عن استعدادات كبيرة للإحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت، متضمنة العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج بالإضافة إلى عرض عسكري كرنفالي هو الأكبر ستشهده المنطقة الثانية منذ التحرير.

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة التفقدية والإشرافية من قبل محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية ماهي إلا دليل قاطع على الأهمية التي توليها القيادة السياسية والعسكرية بالمحافظة لتحضيرات هذه المناسبة الغالية على الجميع في طابعها الثاني.

#الذكرى_الثانية_24_ابريل

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *