الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
img-20180415-wa0017

تنفيذي ساحل حضرموت يقر خطته للعام الحالي ويناقش تقارير عن الأمن والشؤون الاجتماعية والعمل والإحصاء ومشروعات التنمية

((الواقع الجديد)) الاحد 15 ابريل 2018 / سبا

 

أقر المكتب التنفيذي بساحل حضرموت في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي خطته نشاطه للعام الحالي والمتضمنة خطة اجتماعاته , والقيام بدوره المؤسسي في ادارة شؤون ومهام السلطة المحلية .

 

وتتضمن أهداف الخطة الارتقاء بمستوى نشاط الأجهزة التنفيذية وتطوير إدائها للمهام المنوطة بها  وتعزيز الانضباط الوظيفي للعمل والرفع من مستوى تحصيل الإيرادات وتحسين البيئة الاقتصادية والاستثمارية وتسريع خطوات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والخدمات الأساسية للمواطنين.

 

خلال الاجتماع شدد وكيل أول حضرموت على اهمية تحديد المسؤوليات والتقييم المستمر للخطط والبرامج التي تنفيذها مختلف الأجهزة الحكومية واقتراح المعالجات المناسبة بما يسهم في تطوير مستوى الأداء الوظيفي والإداري مؤكدًا ضرورة قيام مختلف الأجهزة التنفيذية بواجباتها في تطبيق القوانين والالتزام بالاختصاصات والعمل اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة المشكلات وتعزيز منظومة السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار الخدمي والأمني.

 

وناقش المكتب التنفيذي تقارير عن إدارة الأمن والشرطة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لعام 2017م  وإوضاع الجهاز المركزي للإحصاء وتقرير تقيمي عن مشروعات التنمية  بساحل حضرموت .

 

وأكد المجتمعون على تفعيل قرار السلطة المحلية بمنع تعاطي القات في المتنفسات العامة مشددين على أن تقوم مختلف الجهات المختصة بدورها في تنفيذ ذلك والعمل مع مختلف الأجهزة الاعلامية في عملية التوعية والارشاد سواء بالالتزام بتنفيذ هذا القرار أو تنفيذ برامج تثقيفية وتوعوية لتبيان مخاطر القات على المجتمع وخاصة صحة الأفراد .

 

وكان أعضاء المكتب التنفيذي قد وقفوا دقيقة حداد وقراءة الفاتحة ترحمًا على روح المغفور له بإذن الله تعالى المدير العام لمكتب وزارة شؤون المغتربين بساحل حضرموت ” عيديد طه عيديد ” سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

حضر الاجتماع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *