الجمعة , 26 أبريل 2024
news_20180401_19

مدير عام غيل باوزير يلتقي مدير مكتب الرعاية الاجتماعية و رؤوساء الأحياء السكنية بالغيل

((الواقع الجديد)) الأحد 1 أبريل 2018م / غيل باوزير

 

عقد بمكتب المدير العام لمديرية غيل باوزير د/ عدنان محمد حمران لقاء ضم الأخ / مراد بركات مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بغيل باوزير , بحضور رؤساء الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير , لمناقشة آلية صرف الحوالات الطارئة في مرحلتها الثانية , و التي خصصت لمساعدة الأسر الفقيرة و الأكثر احتياجا من منتسبي صندوق الرعاية الإجتماعية , و المقدمة من البنك الدولي بإشراف منظمة اليونيسيف.

و في بداية الإجتماع رحب المدير العام بالحضور و أثنى على جهود العاملين في الصندوق لما يخدم هذه الفئة لتسيير خطة عمل الصرف.

كما أكد في كلمته على ضرورة التعاون مع الأشخاص العجزة و كبار السن من المستفيدين لتسهيل حصولهم على المنحة المالية بكل يُسر وتذليل كآفة الصعوبات لهم .

بعد ذلك تطرد الأخ مراد بركات لشرح آلية الصرف مُعرفاً بالداعمين و المشاركين في هذه المرحلة , مبينا الكيفية التي سيتم التعامل فيها بخصوص مراحل التسليم التي تبدأ من إبراز الثبوتيات المقررة و تصديقها من قبل المختصين في هيئة التحقق الواقعة بالمركز الثقافي حتى استلام المبلغ المخصص لهم دون أية عراقيل تذكر.

ومن جانب رؤساء الأحياء السكنية قُدمت عددٌ من الاستفسارات التي عرقلت المواطنين في المرحلة السابقة مستمعين للأخ مراد بركات في جملة الحلول المقدمة بما يكفل حق المستفيد .
كما أوضح الأخ مراد بركات بأنه سيتم النزول لعقد لقاءات توعوية على مستوى الأحياء و المناطق بالمديرية , لتوضيح آلية الصرف للمستفيدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.