السبت , 27 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-3

فلورينزي يفضّل تأهل روما على مستقبله الشخصي

((الواقع الجديد)) الاثنين 12 مارس 2018م / روما 

 

أكد أليساندرو فلورينزي ظهير نادي روما الإيطالي، أنه لا يفكر في مستقبله الخاص، أو في تجديد عقده مع الجيالوروسي، مشيرًا إلى أن كل تركيزه منصب على المواجهة الحاسمة أمام شاختار دونيتسك في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

ويسعى روما لتعويض نتيجة الذهاب بعد الخسارة في أوكرانيا (2-1) والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه.

قال فلورينزي أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مواجهة شاختار مهمة، ليس فقط لنا ولكن لنادي روما، لأنها ستكون المرة الرابعة في تاريخ النادي التي نتأهل فيها لربع النهائي”.

وأردف قائلا: “علينا أن نستجمع قوانا لخوض 90 دقيقة مهمة غدًا، طريقة لعبنا تعني أن علينا قطع الكثير من المسافات، لذا يجب أن ندير المباراة بالطريقة المناسبة”.

واصل: “نريد أن نكرر الأشياء الجيدة التي قمنا بها في أوروبا حتى الآن في هذا الموسم، لذا فنحن بحاجة لأن نتأهل على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

وعن مفاوضات تجديد العقد بينه وبين إدارة النادي قال: “تعودت على أن أفكر فقط في الحاضر، وعلى مباراة الغد، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية”.

وكان الظهير الدولي الإيطالي قد ارتبط بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال الموسم المقبل، بعد تأخره في تجديد عقده مع النادي العاصمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.