الجمعة , 26 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-6

تقرير: 3 أسباب تبشر بنجاح بطولة مصر للتايكواندو

((الواقع الجديد)) الأربعاء 21 فبراير 2018م / القاهرة

 

بعد أقل من 3 أيام، تنطلق فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكواندو بمحافظة الإسكندرية، على صالة النادي الأولمبي.

وتشكلت لجنة عليا خاصة بالبطولة، مكونة من عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للعبة، وعضوية خالد فوزي ومحمد مصطفى وإيهاب جابر وخالد محمود ومحمد عبد المنعم وأحمد سلطان وكريم شبانة ومحمد منير.

ويرصد موقع ، 3 أسباب تبشر بنجاح هذه البطولة الدولية، في سياق التقرير التالي:

الدعم الحكومي

تأتي البطولة تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدعم والاهتمام من قبل خالد عبد العزيز، وزير الشباب و الرياضة، مما أدى إلى تعاون كبير بين الأجهزة التنفيذية والسياسية بمحافظة الإسكندرية، لاستضافة البطولة وتذليل كافة العقبات.

عدد كبير من الدول المشاركة

إقبال كبير تشهده هذه البطولة هذا العام، حيث يشارك 197 لاعبًا ولاعبة، بخلاف الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والحكام، ممثلين لـ 39 دولة.

عدد المشاركين يشير إلى حرص جميع اللاعبين، على المشاركة والتنافس على حصد الميداليات وتحقيق نتائج طيبة، وحصد النقاط، لإضافتها إلى التصنيف العالمي والأولمبي لهم، كونها بطولة مصنفة من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو.

نجاح النسخة الماضية بالأقصر

نالت بطولة مصر الدولية للتايكواندو العام الماضي، بالأقصر، الإشادة الدولية بالتنظيم المتميز والمستوى الفني العالي، حيث شهدت نجاحًا كبيرًا، بمشاركة 25 دولة.

تنظيم مصر لهذه البطولة، يعد استثمارًا للنجاح الذي تحقق في العام الماضي بالأقصر، وهذا ما أكده وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذه البطولات تدعم بقوة السياحة الرياضية في مصر، وتؤكد قدرات الدولو التنظيمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.