الجمعة , 26 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-4

حامل اللقب بوابة طائرة الشرطة لبلوغ ربع نهائي البطولة العربية

((الواقع الجديد)) الثلاثاء  20 فبراير 2018م / تونس

 

يخوض فريق الشرطة غدًا الأربعاء، ‏مواجهة مصيرية أمام الأهلي البحريني على صالة قصر الرياضة بالمنزه، في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، المُقامة في تونس.

وسيدخل الشرطة اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، رغم صعوبة المهمة ‏أمام حامل اللقب، والذي يضم نخبة مميزة من لاعبي منتخب البحرين، إضافة للمحترف الدومينيكي المتميز ألفيس.

وسيكون رجال المدرب سلمان رزوقي، مطالبين بالفوز من أجل ضمان التأهل، إلى ربع النهائي، بعد ‏أن أحيا الفوز على الجيش الملكي المغربي، آمالهم مجددًا، وأعاد لهم الثقة.

اللعب من أجل الفوز

وأكد سلمان رزوقي مدرب الفريق، أنهم سيدخلون المباراة بهدف الفوز، ‏مبينًا أنَّ فريقه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل إلى دور الثمانية.

وقال رزوقي: “لقاء الغد غاية في الأهمية بالنسبة لنا، واللاعبون يدركون ذلك. سنلعب ونبذل ‏قصارى جهدنا من أجل الفوز لأنَّه الوحيد الذي سيكفل لنا التأهل إلى دور الثمانية”.

وتابع “ندرك تمامًا حجم وإمكانيات المنافس المدجج بالنجوم، أصحاب ‏الخبرة والتجربة في البطولات الكبرى، لكني أثق في قدرة لاعبي فريقي على اجتياز ‏الحاجز الأصعب”.

وأوضح “عملنا خلال اليومين الماضيين على دراسة وتحليل نقاط القوة والضعف لدى ‏المنافس، ويعلم لاعبينا جيدًا المطلوب منهم، خلال سير المباراة، والدور الذي يؤديه كل منهم”.

دعم الوزير

وأكد إحسان الدراجي، عضو الهيئة الإدارية للشرطة، والمشرف على الفريق، أنه تم رصد ‏مكافآت ضخمة في حال التأهل وبلوغ دور الثمانية.

وأشار إلى أن “‏وزير الداخلية، الرئيس الفخري للنادي قاسم الأعرجي ‏وجَّه بمضاعفة المكافأة حال إحراز اللقب”، لافتًا إلى أن مبادرة ودعم ‏الوزير، أعطت دافعًا وحافزًا كبيرًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

خصم عنيد

من جانبه، شدَّد أسامه منيف، على ضرورة عدم التفريط في نقاط المباراة؛ من أجل التأهل للدور الثاني.

وقال منيف “ستكون مباراة صعبة أمام خصم عنيد مرشح للاحتفاظ بلقبه؛ لذا سيتطلب الأمر منا الكثير من العطاء، والجهد إضافة للتركيز الكبير من قبل جميع اللاعبين للنجاح في الظفر بنقاط المباراة”.

وأشار إلى أن الفريق تطور كثيرًا لا سيما من الناحية الدفاعية، والتي كانت السبب وراء خسارة مباراة الافتتاح بالبطولة العربية ويعود بالفضل في ذلك للكادر التدريبي الذي عمل بجهد كبير لتصحيح الأخطاء، وتجاوزها”.

وختم “فريقنا عازم وبقوة على تقديم أفضل الأداء للخروج بنتيجة إيجابية تمكننا من العبور لدور الثمانية”.

 

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.