السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
img-20180112-wa0044

تعبيرا عن امتنانهم له..

 

(( الواقع الجديد)) الجمعة 12 يناير 2018 / المكلا
“حضارم” تويتر يغردون: #شكرا_محمد_بن_زايد

 
تفاعل مئات المغردين الحضارم على شبكة التواصل الاجتماعية “تويتر” مع الوسم (هاشتاج) #شكرا_محمد_بن_زايد، الذي تربع على قمة الوسوم الأكثر تداولا في الإمارات مطلع يناير الجاري، بأكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدة حول العالم، بعد لحظات فقط من انطلاقة.

حيث حمل الوسم معاني الشكر والعرفان والفخر بالشيخ محمد بن راشد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية؛ لما له من دور في فرض الأمن والاستقرار بالمنطقة، وما له من أعمال خيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والجمهورية اليمنية، ومناطق أخرى حول العالم، كان لمحافظة حضرموت اليمنية المحررة جزء كبير منها، ولعل آخرها تقديمه لمكرمه بغلت ١٠٠ مليون دولار أمريكي، لدعم البنية التحتية، والأمن، وتحسين الوضع المعيشي لدى المواطنين.

وهو ما جعل المغردين الحضارم يشاركون بنشر صور الشيخ محمد بن زايد، والقصائد التي نضمت حوله، كذلك عدد من الفيديوهات، والرسوم البيانية المصورة والمتحركة، (إنفوجرافيك) و (موشن جرافيك)، والتي تروي إنجازاته.

الوسم الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، أتى ضمن رسالة وجهها سموه للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، يشكره فيها على جهوده التي يبذلها في بناء دولة الإمارات، وإسعاد المواطن الإماراتي، وحرصه على صناعة أجيال قادرة على خدمة المجتمع وقيادته، بما يؤكد العلاقات القوية التي تربط قيادة وشعب دولة الإمارات.

كما تفاعل عدد من كبار الشخصيات، والسياسيين، والمغردين العرب مع الوسم، مؤكدين فخرهم ووقوفهم إلى جانب شخصية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كشخصية عربية وإسلامية تسعى للتطوير، والبناء، وتوحيد الأمة العربية والإسلامية، والحفاظ على أمنها وتماسكها.

وكانت أكثر التغريدات على الوسم تفاعلا، هي تلك التي حملت قصيدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الجديدة “ترحيب”، والتي رحب فيها بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مرفقين القصيدة بجملة فيديوهات تجمعهما، أخرجت بعدة أساليب فنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *