الجمعة , 26 أبريل 2024
d2877cbc11ca75424865829d154c149f

القهوة سلاح ذو حدين، تستطيع أن تجعلها عون لك للتخلص من السمنة، ويمكن أن تكون النتيجة عكسية عند الادمان عليها.

5

عملية حرق الدهون تتم من خلال عدة وحدات في الجسم وهي:
الغددالكظرية أعلى الكليتين.
منطقة الهايبوثالموس في الدماغ
الغدة النخامية
وتدعى HPA axis
.
مالذي يفعله الكافيين في القهوة..!
سيسرع الطاقة المنتقلة مابين الوحدات الثلاث، يعني سيسرع من عملية حرق الدهون، وهذا سيجعل فضلات الخلايا تزداد في الجسم أيضاً. .
معلومة:
كل خلية في جسمك تأكل وتخرج فضلات مثل الانسان تماماً. . فإذا كانت عملية اخراج فضلات الخلية أكبر من نظام إخراج السموم من الجسم “الديتوكس” سيلجأ الجسم لخفض هرمون الثيروكسين المفرز من الغدة الدرقية، وبذلك ستنخفض نسبة الايض لكي يستطيع خفض نسبة فضلات الخلايا للتحكم بعملية الاخراج.
.
.
احذر:
معظم أنواع القهوة يتم انتاجها في دول العالم الثالث وتتعرض لرشها بمبيدات كيميائية بكثرة، لذلك إن أردت اختيار القهوة تأكد أنها عضوية.
.
.
القهوة تحتوي على نسبة عالية من مضدات الاكسدة إذا كانت طازجة، بمعنى تم طحنها وعملها وشربها بنفس الوقت. .
.
معلومة:
ستكون قهوة الاسبرسو هي الافضل نتيجة لقلة نسبة الكافيين واحتوائها على نسبة أعلى من الاحماض الامينية فيها لسرعة عملها. ملحوظة: عند شرب الاسبرسو ستشعر بطاقة أعلى نتسيجة لمحاكاة الامينوأسيد للترانسمترز في الجسم.
القهوة المقطرة، هي الاسوأ بسبب نسبة الكافيين العالية وقلة الاحماض الامينية بسبب الفترة الزمنية الطويلة في عملها، والمشكلة عند شربها بعد الساعة الثالثة ظهراً فالجسم سيحتاج حتى 7 ساعات للتخلص من كامل الكافيين الموجود فيه قبل النوم. .
ان كان ولابد من القهوة حاول تقليلها لكوب واحد صباحاً، ويكون اسبرسوا .
عند السفر والحاجة للقهوة يمكنك اضافة ملعقة من great plains clays coffee وتحريكه ثم الانتظار عدة دقائق لامتصاص 90% من المواد الكيميائية التي تم رش القهوة بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.