الجمعة , 26 أبريل 2024
480-1

صحار يهزم جعلان ويشارك ظفار صدارة الدوري

((الواقع الجديد)) الاثنين 3 أكتوبر 2016 / مسقط  

 

 
دخل فريق صحار شريكاً لظفار في صدارة ترتيب دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه المستحق على جعلان 3-1، في ختام الجولة الرابعة من الدوري الذي شهد فوزاً مثيراً للخابورة على مسقط في اللحظات الأخيرة 2-1، وخسارة نادي عمان على ملعبه أمام صحم بهدفين، فيما سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الرستاق والشباب 1-1، والسلبي على لقاء العروبة والنهضة، وكان ظفار قد فاز على فنجاء 3-صفر وتعادل النصر مع السويق سلبياً.

الصدارة أضحت بيد ظفار وصحار ولكل منهما 10 نقاط، ومن ثم العروبة والشباب والنصر برصيد 8 (نقاط)، وفنجاء وصحم (6 نقاط) والنهضة وعمان ( نقاط) والرستاق نقطتين، والسويق وجعلان نقطة.
في مباراة صحم وعمان لم يجد صحم كثيراً من الصعوبة في الفوز، بعد أن سجل هدفين مبكرين عن طريق نجمه المعتصم الشبلي في الدقيقتين 2 و12 من المباراة التي كان صحم الأفضل فيها.

وسجل الخابورة فوزاً ثميناً على مسقط في مجمع بوشر 2-1، وكانت خطورة الخابورة أكثر قليلاً واستطاع التقدم في الدقيقة 41 عن طريق محترفه الأمريكي الجنسية المغربي الأصل وايل نوح، وفي الشوط الثاني تقدم مسقط وأهدر لاعبوه العديد من الفرص حتى الدقيقة 80 عندما سجّل محترفه ضيوف هدفاً رأسياً رائعاً بعد إهدار بعض الفرص، وهاجم مسقط للتسجيل ولكن لاعب الخابورة سعيد الغداني سجل هدف الفوز لفريقه.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء النهضة والعروبة الذي أقيم في البريمي بعد مباراة دون الطموحات التي راودت الجميع وكان التعادل والحذر واضحاً من الطرفين حتى النهاية.

وتابع صحار المتطور نتائجه الإيجابية من خلال فوز مستحق على جعلان بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراة كان صحار الأفضل من كافة النواحي.. فتقدم عن طريق خليفة الجوهري بالدقيقة 38، بعد أن كان خليفة وزملاؤه قد أهدروا أكثر من فرصة، وعاد خليفة وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 51، وبعد ذلك تابع صحار هجومه ومن خطأ حارس جعلان سجل سالم المقبالي هدفاً ثالثاً بالدقيقة 66، قبل أن يسجل جعلان هدف الشرف بالدقيقة 81 من جزاء بواسطة باب.

أخيراً سيطر التعادل الإيجابي على لقاء فريقي الرستاق والشباب بهدف لكل فريق بعد مباراة سريعة من الطرفين، وشهدت الكثير من الفرص السهلة والمباشرة.

افتتح الشباب التسجيل بالدقيقة 34 عن طريق جميل اليحمدي من خطأ دفاعي، وأدرك التعادل بعد ذلك الرستاق عن طريق سهيل الشقصي بتسديدة قوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.