الجمعة , 26 أبريل 2024
img-20170922-wa0013

محافظ حضرموت يناقش مع مدير مديرية المكلا ومكتب الأشغال الأوضاع الخدمية بالمدينة

(( الواقع الجديد))الجمعة 22 سبتمبر 2017 / المكلا – محمد العمودي

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” بمكتبة صباح هذا اليوم الخميس، مدير مديرية المكلا الأستاذ “عوض احمد بن هامل” ومدير مكتب الاشغال بالمكلا الأستاذ “عادل عبدالله الغريب”.

وفي اللقاء اطلع المحافظ البحسني على شرح مفصل حول وضع الخدمات في مدينة المكلا والمشاريع قيد التنفيذ في المديرية وعدد من القضايا المتعلقة بالصحة والتعليم والطرقات والمتنفسات والحدائق العامة.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة خاصة بالاستثمار وسرعة البت في قضايا الاستثمار والمتنفسات والحدائق العامة وترتيب وتوزيع العاب الأطفال المقدمة من أحد رجال الأعمال بالمحافظة، موجها في السياق ذاته مكتب الزراعة بالمديرية بسرعة إقامة حملة ازالة لأشجار السيسبان التي تعيق حركة السير في بعض الاحياء وتسبب في أذى المواطنين.

 وشدد  المحافظ على ضرورة الاستمرار في حملات منع تعاطي القات في المتنفسات والحدائق العامة وترتيب حماية أمنية ودوريات مرافقة لحملات التفتيش.

حضر اللقاء مدير مكتب الاشغال بالمكلا الأستاذ “عادل الغريب” والمدير المالي والإداري بمديرية المكلا الأستاذ “عبدالله مفتاح” ومدير المكتب الفني الأستاذ “صالح العمري”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.