الجمعة , 26 أبريل 2024
img-20170906-wa0003

بخصوص موضوع تهريب الغاز لخارج حضرموت ، إدارة الشركة اليمنية للغاز تجتمع بوكلاء الغاز الحاضرين في منشأة بروم.

((الواقع الجديد)) الاربعاء 6 سبتمبر 2017 / بروم ميفع – طارق ياسين

إجتمع صباح يوم الثلاثاء الموافق 2017.9.5م في منشأة بروم لتعبئة الغاز غربي المكلا كلاً من إدارة الشركة اليمنية للغاز منشأت تعبئة الغاز بحضرموت و مجموعة من وكلاء الغاز لدى الشركة الحاضرين في منشأة بروم لتعبئة الغاز لمناقشة موضوع تهريب الغاز إلى خارج المحافظة وعدم إيصال مخصص المحافظة من وكلاء الغاز الى مناطقهم الأمر الذي يؤدي إلى إضطراب في المخزون الأستراتجي في الأسواق.

خلال الإجتماع أشاد المدير العام/ نضال سالم بن هامل بـ السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة باللواء الركن/ فرج سالمين البحسني. ودورها البارز في الأستجابة لموضوع تهريب الغاز والتعميم على النقاط الأمنية التي بدورها قامت بضبط عدة مخالفين وإحالتهم للتحقيق ؛ موضحاً أن إدارة الشركة على تواصل تام مع الأجهزة الأمنية في متابعة التحقيق مع الجناة وإتخاد التدابير القانونية بحقهم.

كما نـبـه المدير العام وكلاء الغاز جميعاً إلى الإلتزام بنظم وقوانين الشركة لهم وعدم مخالفتها وخصوصاً عدم الإنجرار إلى تهريب الغاز المنزلي خارج محافظة حضرموت منبهاً على أن هذا العمل عمل لااخلاقي مخالف للمبادئ الإسلامية وللقوانين بما سيتحتم عليه معاقبة المتورطين من وكلاء الغاز ومحاسبتهم بايقاف التموين عنهم وإحالتهم للمحاسبة القانونية ، وكذلك عليهم الألتزام بكل أنظمة وقوانين الشركة وإلا فإن الإدارة ستتخد إجراءت صارمة هذه المرة للمخالفين.

ختاماً شكر كلاً من المدير العام/ نضال سالم بن هامل. ونائبه/محمد سالم اليهري. جميع الموظفين والعمال لدى منشأة بروم لتعبئة الغاز على تعاونهم ومزاولتهم لإعمالهم في فترة الإجازة والعيد والتضحية بوقت راحتهم من أجل خدمة المواطنين إذ أن العمل في منشأة بروم لتعبئة الغاز مستمر ، حتى في الإجازات والأعياد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.