السبت , 27 أبريل 2024
img-20170905-wa0002

الآلاف من منتسبي الجيش والأمن يشيدون بعملية صرف الرواتب بنادي ضباط الشرطة بعدن

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 / عدن – خاص

عبر عدد كبير من الجنود والصف والضباط المنتسبين للجيش وأمن العاصمة عدن عن شكرهم الكبير للجنة الصرف في نادي ضباط الشرطة بجزيرة العمال في مديرية خور مكسر، والتابعة لإدارة أمن العاصمة عدن التي قامت منذ ظهيرة يوم التاسع من شهر ذي الحجة الجاري بصرف الرواتب وحتى اليوم دون كلل أو ملل.

وتحدث الجنود الشباب عن الاحترام والتقدير الذي وجدوه من قبل لجنة الصرف، وكذا العمل الباهر والتنظيم المحكم الذي فرضه رجال طوارئ أمن العاصمة عدن بقيادة القائد صامد سناح والتي أدت إلى إنسيابية في عملية صرف الرواتب.

وقال عدد من الصف والجنود أنهم مروا بثلاث نقاط تفتيشية دقيقة ساوت بين الجميع أكان صغيرا أو كبيرا وذلك خلال دخولهم إلى مركز صرف الرواتب مما أدخلت في قلوبهم الارتياح والطمأنينة،

وثمن الذين حضروا لاستلام رواتبهم قيام لجنة الصرف بكشط الرقم (120000) ريال المدونة في كشوفات رواتب منتسبي الأمن وتسجيل بدلا عنها الرقم (60000) ريال بخط اليد قرين كل اسم، بينما قامت اللجنة بطباعة الرقم (60000) ريال في كشوفات رواتب الجيش، وهو الراتب الذي تم صرفه.

وقارن المستلمون لرواتبهم بين الأداء المالي المتميز للجنة صرف الرواتب في نادي ضباط الشرطة بالعاصمة عدن وبين غيرهم من لجان الصرف مشيدين بما لمسوه من سرعة في تسليم الرواتب بزمن قياسي.

وبعث الجنود والصف والضباط بحبهم واعتزازهم بالأخ اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن لإشرافه المباشر على لجنة الصرف ومتابعته اليومية لشؤون الصرف حتى في أيام العيد المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.