الجمعة , 26 أبريل 2024
img-20170707-wa0014

اللجنة التحضيرية المشكّله من قِبل مدير عام المديرية لمهرجان البلده الاول السياحي بمديرية الشحر تعقد اجتماعاً تحضيرياً للمهرجان

((الواقع الجديد)) الجمعة 7 يوليو 2017 / الشحر – عبدالله بخضر

عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان البلده السياحي الاول بمديرية الشحر المشكّله من قِبل مدير عام المديرية المهندس امين سعيد بارزيق مساء امس الخميس بمكتب الثقافة بالمديرية اجتماعاً تحضيرياً لتدارس فعاليات وبرامج وتصورات المهرجان المزمع اقامته يوم السبت 2017/7/15م صباحاً ومساءاً على كورنيش الشحر(الإرسال الاذاعي) وعلى شاطئ مدينة الحامي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة آلية سير الفعاليات التي ستتضمن متحدثين سياحيين يعرّفون الناس بالموروث الثقافي لموسم البلده وكرنفال افتتاحي تشارك فيه جميع الفرق الفنية الشعبية بالمديرية الى جانب اقامة حفلات وامسيات فنية تُحيها تلك الفرق إضافة الى اقامة برامج والعاب رياضية يشرف عليها نادي سمعون الرياضي وفرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية مثل كرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم وسباق الدراجات الهوائية والجري.

واتفق المجتمعون على توفير كافة الخدمات التي يتطلبها المهرجان من أمن ومرور ودفاع مدني وخدمات صحية الى جانب نصب خيم على شاطئ الكورنيش التي ستقام فيه الفعاليات.

وترأس الاجتماع مدير مكتب الثقافة بالمديرية الاستاذ سعيد العبد بن عجلان الذي دعا الجميع إلى التكاتف والتعاون لإنجاح هذا الموروث الثقافي الذي سيعكس صورة ايجابية على هذه المديرية شاكراً السلطة المحلية على تجاوبها ودعمها لمثل هذه الفعاليات.

وفي ذات السياق أشار بن عجلان إلى الاجتماع الذي سيعقد يوم غد السبت بالفرق الفنية الشعبية بمكتب الثقافة والذي سيتم تناول التنسيق مع الفرق وبرامج إقامة فعالياتها في المهرجان داعياً لها التفرغ والمساهمة الفعالة في المشاركة لهذا المهرجان، ومن المتوقع ان يتم إنشاء عدة لجان تخفف العبء على اللجنة التحضيرية لإنجاح فعاليات المهرجان.

حضر الاجتماع-الاستاذ/ سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بالمديرية-الاستاذ/ عبده حاج باخله ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية-الاخ/ احمد علوي قارش رئيس نادي سمعون الرياضي-الاخ/ عادل احمد باعكابه رئيس نادي الوحدة بالحامي-الاستاذ عبدالله سالم بن طرش مشرف للفرق الفنية -الاخ محمد حسن بن الشيخ سعد رئيس قسم المصنفات بمكتب الثقافة بالمديرية-والاخ عبدالعزيز حنتوي القائم بأعمال الامين العام لنادي سمعون الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.