الجمعة , 26 أبريل 2024
fb_img_1487260142363-01

وكيل أول حضرموت يلتقي بوكيل محافظة المهرة لشؤون الساحل

((الواقع الجديد)) الخميس 16 فبراير 2017 / المكلا

 
التقى وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي اليوم بمنزله في مدينة المكلا بوكيل محافظة المهرة لشؤون الساحل الأستاذ محمد الصداعي، وكان ذلك بحضور وكيل حضرموت لشؤون مديريات الساحل الدكتور سعيد العمودي ووكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي والدكتور عبدالقادر بايزيد أمين عام المؤتمر الجامع.

وفي بداية اللقاء تحدث الأخ الوكيل عن العلاقة الوطيدة التي تجمع حضرموت بالمهرة وأنها تمثل رافداً وشريكاً في مواجهة التداعيات الراهنة،مؤكداً على ضرورة تنسيق كل الجهود بين أبناء المحافظتين لحفظ الأمن وسلامة المجتمع من أي محاولات تسعى إلى جر المحافظتين لدائرة الفوضى في ظل ما تشهده البلاد من أحداث متسارعة.

وخلال لقائه بوكيل محافظة المهرة لشؤون الساحل استمع المقدم عمرو بن حبريش لما استعرضه الأخ محمد الصداعي حول كافة الأعمال والأنشطة التي تقوم بها السلطات في محافظة المهرة وتبادل الخبرات بين المحافظتين بما يعزز دعائم الأمن والاستقرار. مباركاً لدور مؤتمر حضرموت الجامع الذي سيعزز دور قيادة محافظة حضرموت في دفع عجلة التنمية صوب مستقبل مزدهر لحضرموت.

وتبادل الطرفان باهتمامٍ كبير الأفكار والرؤى التي تصب جميعها في مصلحة النهوض بمحافظتي حضرموت والمهرة، وعرّج كلاً منهما أثناء الحديث على تقييم المرحلة السابقة وكيفية معالجة مواقع القصور والأخطاء، وتعزيز ماكان صائباً ونافعاً.

وطالب وكيل المهرة لشؤون الساحل بالحفاظ على المنجزات التي طالما سعى لها أبناء حضرموت وضحوا من أجلها وتم تحقيق البعض منها،مؤكداً بأن عملية البناء دائماً ما تتطلب وقتاً طويلاً وجهداً شاقاً،إضافة إلى الخطط والإستراتيجيات الموضوعة لهكذا غرض.

“الصفحة الرسمية لوكيل أول محافظة حضرموت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.