السبت , 27 أبريل 2024
img-20170216-wa0022

طالبوا بوقف الفساد في عملية التوزيع وكلاء توزيع الغاز يقيمون اعتصاما مفتوحا أمام محطة بروم للغاز

((الواقع الجديد)) الخميس 16 فبراير 2017 /المكلا_عبدالرحمن بن عطية – تصوير محيي الدين سالم

 
اعتصم العشرات من وكلاء توزيع الغاز المنزلي صباح اليوم الخميس أمام محطة بروم للغاز للمطالبة بالتوزيع للعادل في الكميات الصادرة منه..

المعتصمون ناشدوا السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ اللواء أحمد سعيد بن بريك بالتدخل لوقف التوزيع الذي يجري لعشرات الأسماء من الوكلاء الوهميين وغير المطابقين للمواصفات المطلوبة من الوكلاء.

وأكدوا أن اعتصامهم سيظل قائما حتى تتدخل السلطات لتلبية مطالبهم التي قالوا إنها مشروعة وتعود بالنفع على المواطنين الذين ترجعوا ارتفاع أسعار الغاز نتيجة البيع في السوق السوداء.

وقد رفع المعتصمون الشعارات المنددة بالفساد والمطالبة بتدخل السلطات لرفع الظلم وتحقيق العدل والمساواة في هذه القضية وبشكل عاجل.

وفي رسالة شكوى بعث بها المعتصمون إلى محافظ حضرموت أشاروا إلى “وجود تلاعب في محطة بروم بعملية السراء/طابور الحمول من قبل متنفذين في المحطة، حيث يقومون بادخال دينات تحت مسمى حمول خدمات – حمول حارات – لتصبح هذه المسميات مظلتهم للفساد، حسب وصفهم.
مضيفين انه ومن خلال هذه العملية يتم إدخال الدينات يوميا من خارج كشف الوكلاء تصل الى أكثر من 10 دينات أي مايزيد عن 2000 اسطوانة غاز وحرمان العديد من الوكلاء الذين لا يصلهم الحمول إلا بعد أكثر من شهر، وهو الأمر الذي دفع بالمعتصمين إقامة الإعتصام السلمي أمام المحطة.

وشدد المعتصمون أن مطالبهم تتلخص في “عدم دخول أي دينا من خارج كشف الوكلاء نهائيا وتحت أي مسمى كان”.
وكذا “عدم التدخل في كشف السراء الخاص بالوكلاء من قبل موظفين محطة بروم وإحالة الكشف إلى جهة أخرى ممثلة بمدير عام الصناعة والتجارة”.
بالإضافة إلى “تصفية جميع اسماء الوكلاء الوهمية من كشف الوكلاء”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.