الجمعة , 26 أبريل 2024
img-20161216-wa0018

وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء يلتقي الهيئة الادارية لمجلس تضامن مديرية تريم وضواحيها

((الواقع الجديد)) الجمعة 16 ديسمبر 2016م/سيئون

 

 

التقى وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بالهيئة الادارية لمجلس تضامن مديرية تريم وضواحيها بحضور الوكلاء المساعدين الحكم/ سالم بن شرمان والمهندس هشام السعيدي .

 

وفي اللقاء اكد وكيل المحافظة لشؤون الوادي على اهمية ان تهتم كل التكتلات والمجالس بالحفاظ على النسيج المجتمعي  وتعزيزه في نطاق عملها الجغرافي وكذا الاهتمام ببرامج التنمية للشباب والفتيات وطلاب العلم وتعزيز عمل السلطات المحلية في مديريات ومناطق وادي حضرموت خصوصا في الظروف الحالية التي تعيشها البلاد مشيراً الى ان السلطة المحلية ترحب وتحيي كل الجهود المبذولة من قبل كل الجهات الاهلية العاملة في المجتمع ..

 

واشار الكثيري الى ضرورة ان يعمل مجلس تضامن مديرية تريم وضواحيها على تعميق الروابط المجتمعية في مديرية تريم ورفض كل اشكال التفرقة التي يسعى البعض لتوسعتها لتمزيق النسيج المجتمعي الحضرمي .

 

بدورة اكد الاخ احمد باغوث رئيس مجلس تضامن مديرية تريم وضواحيها الى ان المجلس يشمل كل فئات وشرائح المجتمع ويسعى لنبذ كل اشكال التفرقة وتوحيد الصف لما من شانه مصلحة مديرية تريم وعملية وكذا مساعدة السلطات المحلية في عملية التنمية مشيراً الى الوضع الحالي يحتم على كل ابناء حضرموت التلاحم من اجل القضاء على افرازات وسلبيات 35 عاماً بحضرموت وبدء عملية التنمية بالمحافظة والتي تتطلب تناغم وتلاحم بين المواطنين والسلطات المحلية .

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الاستاذ / عائد بن مهري والاخ فهمي باضاوي نائب رئيس مجلس تضامن مديرية تريم وضواحيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.