الجمعة , 3 مايو 2024
images-54.jpeg

تقرير خاص.. للتعبير عن مدى جاهزيتها لأي مهام أمنية توكل إليها، قوات الحزام الأمني بمحافظة ابين تنظم عرضاً عسكرياً مهيب لوحدات مكافحة الارهاب

“الواقع الجديد” الجمعة 2 أبريل 2021 / خاص

في ظل الاوضاع الامنية التي تشهدها محافظة ابين وظهور نشاط الجماعات الارهابية بمناطق سيطرة قوات مايسمى الشرعية، نظمت قوات الحزام الأمني عرضاً عسكرياً مهيب لوحدات مكافحة الإرهاب الخاصة بأبين والتدخل السريع ولابراز المهارات التي تم تدريبهم اياها بالدورات المكثفه الخاصة بوحدة الجهاز .

وخلال العرض استعرضت وحدات من الحزام  الأمني ( قوات مكافحة الإرهاب) قوتها ومهاراتها القتالية لتعبر عن مدى جاهزيتها لأي مهام أمنية توكل إليها في ظل استهداف واضح ومتواصل استهدف القوات الجنوبية بمحافظة ابين والتي راح ضحيتها قبل عدة ايام شهداء وجرحى من منتسبي الجهاز بعملية غادره نفذتها تنظيمات ارهابية مدعومة من مليشيات حزب الاصلاح المنتشرة بعدد من مناطق محافظة ابين والتي سهلت العمليات الارهابية لهذه التنظيمات المتطرفة .

وفي العرض العسكري القى العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع كلمة توعد فيها بالثأر لدماء شهداء ابطال الحزام والمواطنين الذين ارتقوا في عمليات جبانة لعناصر الإرهاب في المناطق الوسطى امام مرأى ومسمع من نقاط الشرعية التي باتت تتستر على تحركات تلك العناصر الاجرامية، وأشار السيد ان هذا العرض التنشيطي استعدادا لبدء تطهير مناطق أبين من العناصر الإرهابية، وهذه رسالة لمن يسلك طريق تلك الجماعات المارقة نؤكد له ان قوات الحزام ستصلهم الى قعر ديارهم، كما انها رسالة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بان قوات الحزام حاضرة وعلى اهب الاستعداد القتالي للقضاء على جميع خلايا الإرهاب بمحافظة أبين.

وأضاف السيد : من هنا من الميدان نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بوجود هذه القوات التي كان لدولة الإمارات العربية المتحدة الفضل  الكبير بعد الله في إنشاء وتدريب ودعم الحزام الأمني بأبين وفي كافة محافظات الجنوب، والمحاربة معنا جنبا إلى جنب ضد القاعدة وداعش..

هذا وحضر العرض العقيد عبدالرحمن الشنيني نائب قائد حزام ابين والتدخل السريع وعدد من قادة وضباط ألوية مكافحة الإرهاب والحزام الأمني بابين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.