الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a6-%d9%a2%d9%a1-%d9%a1%d9%a4-1

يوفنتوس يقضي على “أوهام” برشلونة وريال مدريد

((الواقع الجديد)) الجمعة 18 نوفمبر 2016 / روما

 
لن يكون باولو ديبالا لاعبا في ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، على الأقل على المدى القريب.

فالشاب الأرجنتيني لاعب يوفنتوس الإيطالي توصل إلى اتفاق مع ناديه الحالي يوفنتوس يقضي بتمديد تعاقده معه عدة مواسم قادمة.

كانت تقارير إيطالية متعددة تؤكد أن ديبالا ه الهدف الأول لريال مدريد، أون فلورنتينو بيريز يحاول إقناع حاشية اللاعب بالانتقال إلى الميرينغي، معتمدا على عدم توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه الحالي.

عرض الريال كان مزودجا، رقم كبير من الأموال بالإضافة إلى التخلي عن خاميس رودريغيز المطلوب في السيدة العجوز، كما كان يخطط لمنح ديبالا راتبا سنويا يقدر بـ15 مليون يورو وهو أضعاف ما يتقاضاه في الوقت الحالي.

بحسب صحيفة (توتوسبورت) المقربة من يوفنتوس، فإن إدارة النادي الإيطالي وديبالا قد توصلا لاتفاق تام، وإن تجديد عقده سيكون خلال 10 أيام أو في نهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير.

وتؤكد الصحيفة أن ديبالا سيظل لاعبا في يوفنتوس بموجب العقد الجديد حتى 2021.

ديبالا صاحب الـ23 عاما، لم يحسن يوفنتوس عقده منذ انتقل إليه صيف 2015 رغم أنه تحول من لاعب شاب صاعد إلى نجم الفريق، خصوصا مع رحيل بول بوغبا إلى مانشستر.

تجديد عقد ديبالا مع يوفنتوس لا يحبط مخططات بيريز وحسب بل وحتى ينهي أفكار مسؤولي برشلونة، حيث إن اللاعب هو أحد القلة حول العالم الذين يمكنهم تقديم الإضافة للخط الأمامي في النادي الكتالوني، ولطالما راجت تقارير تؤكد أنه هو الهدف المنشود لضمه حيث لم يخف اللاعب رغبته في مزاملة مواطنه ليو ميسي وأبدى انبهاره كثيرا بأفضل لاعب في العالم، لكن إدارة يوفنتوس نجحت في مقاومة كل تلك العروض والمغريات لها وللاعب.. وسيقى حتى إشعار آخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.