الإثنين , 29 أبريل 2024
1615814180.jpeg

منصور صالح: ماحدث اليوم في سيئون يكشف السلوك الحقيقي لنظام الاحتلال اليمني في تعامله مع الجنوبيين منذ ٩٤م

“الواقع الجديد” الأثنين 15 مارس 2021 / خاص

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح: إن ماحدث اليوم في سيئون من قتل وقمع وإرهاب وشتم بذيء يكشف السلوك الحقيقي لنظام الاحتلال اليمني في تعامله مع الجنوبيين منذ ٩٤م حتى اليوم. 

جاء ذلك في منشور له على صفحته بالفيس بوك” حيث قال: القتل والقمع والإرهاب صفات تمثل القاسم المشترك لكل أنظمة الاحتلال في العالم في التعامل مع الشعوب التي يحتلون أرضها.

 واكد” أن البذاءة والسفالة وحدهما هي الصفة الزائدة التي تميز الاحتلال اليمني في تعامله مع شعب الجنوب في المناطق المحتلة.

 وأضاف: مارأيناه وسمعناه في سيئون اليوم من قتل وقمع وارهاب وشتم بذيء ، يكشف السلوك الحقيقي لنظام الاحتلال اليمني في تعامله مع الجنوبيين منذ ٩٤م حتى اليوم ، مايؤكد على صدق كل وصف وتعريف قلناه في حق هذا النظام و بأننا في الجنوب نعاني من أسوأ نماذج الاحتلال في العالم ارهابا وقمعاً وتخلفاً. 

وأوضح” صالح” أن ذات القتل وذات القمع وذات الشتم الذي شهدناه في سيئون التحدي اليوم شاهدناه منذ سنوات في عدن ولحج وزنجبار أبين وردفان والضالع وكأن التاريخ يعيد نفسه ليصرخ في وجوهنا لا تنسوا ولا تتراخوا في الدفاع عن حقكم في استعادة دولتكم ففيها وحدها عزتكم وكرامتكم. 

وقال: قمة القبح والبشاعة ان يأتي من يحتل أرضك وينهب ثرواتك ليثري هو ، فيما تموت أنت جوعاً ، وحين تثور يقتلك ويقمعك وبكل دناءة وخسة يسب أهلك وأمك . 

وأضاف: ومايزيد النفس غيظا ان هؤلاء القتلة الذي أظهروا شجاعتهم في وجوه شبان سلميين إنما في سيئون هم في الأصل مجرد فئران فرت من أرضها لتسرق ولتختبئ خوفاً وهلعا من أطفال مران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.