السبت , 4 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a7-%d9%a2%d9%a0-%d9%a4%d9%a1-%d9%a3%d9%a4-1

النصر في أزمة ونجوم الفريق مجبرون على الرحيل

((الواقع الجديد)) الخميس 17 نوفمبر 2016 / الدمام

 
الأزمة المالية التي يمر بها نادي النصر تزيد من معاناته كثيرا وخاصة بعد أن تخلى بعض أعضاء الشرف عن وعودهم في دعم الفريق ماديا وتراكمت الديون وكانت أخر الأزمات التي تمر بها الإدارة أزمة اللاعب احمد الفريدي والذي أمتنع عن التدريب لمدة 3 أيام وعودته للتدريب بعد أن اخذ وعد من الإدارة بجدولة مستحقاته المالية .

ومما يزيد من معاناة الفريق سداده لما يقرب من 6 ملايين ريال شهريا رواتب للاعبين لتعاقده مع اللاعبين بعقود عالية وباهظة الثمن مما زاد من ورطة الإدارة.

وتسعى الإدارة النصراوية حاليا إلى توفير مقدمات عقود اللاعبين الذين جددت لهم وفي مقدمتهم محمد السهلاوي وحسين عبدالغني وعبدالله العنزي وإبراهيم غالب وخالد الغامدي وعمر هوساوي ومحمد عيد وحسن الراهب، إضافة إلى مقدمات اللاعبين الذين تعاقدت معهم من خارج أسوار النادي وهم أحمد الفريدي ونايف هزازي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد عكاش، لاسيما بعد ظهور مشكلة عدم تسلمهم للمقدمات على السطح كون عقود النادي الاستثمارية لا تكفي لتغطية الميزانية المقترحة.

إضافة إلى قلة الدعم الشرفي واقتصاره فقط على المكافآت بعد الفوز في المباريات الجماهيرية.

وتشير التكهنات النهائية والأقاويل داخل النادي ان الإدارة ستجبر على إبعاد بعض نجوم الفريق بسبب عدم تجديد عقودهم بالأرقام السابقة كما يؤكد موقعنا انه بالفعل بعض النجوم بدأت التفاوض من الان مع بعض الاندية الثانية التي تطمع في نجوم النصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.