الثلاثاء , 7 مايو 2024
wp-image-160804653.jpg

تقرير خاص.. الحضارم مجدداً يرفضون مشاريع الأقلمة؛ ويطلقون هاشتاق يعبر عن إرادتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان #حضرموت إرادتنا جنوبيه

“الواقع الجديد”  الاثنين 8 مارس 2021 / خاص

تعبيراً عن الرفض المتواصل لأبناء حضرموت كافة بجميع اطيافهم وتوجهاتهم ومدنهم وقراهم للمشاريع المنقوصة التي لا تمثل وتعبر عن ارادة الشعب بحضرموت، اطلق نشطاء حضارم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق تحت عنوان #حضرموتارادتناجنوبيه كتعبير عن رفض الحضارم للمشاريع التي يروج لها اعلام ومطابخ جماعة الإخوان بهذه الايام ويسعون بشتى السبل لتمريرها على ابناء حضرموت الذين رفضوا هذه المشاريع في اكثر من مناسبة ومظاهرة شهدتها مديريات حضرموت وبما فيها العاصمة المكلا .

وخلال الدقائق الأولى من اطلاقه تصدر الهاشتاق منصة التويتر وفيس بوك ووصل قائمة الترند في عدد من الدول تعبيراً عن رفض أبناء حضرموت لخطوات إعلان إقليم حضرموت في إطار مشروع اليمن الاتحادي الذي اعده حزب الاصلاح الاخواني من خلال مايسمى مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء قبل عدة سنوات وشهد فشل ذريع وعدم تطبيقه لانه ينافي الارادة الجنوبية لابناء حضرموت.

ودعا منظمو حملة الهاشتاق أبناء حضرموت الى الاستمرار في دعم الهاشتاج لابراز الصوت الحضرمي الجنوبي وتعريف المجتمع الدولي والخارجي بمطالب ابناء حضرموت المتمثلة في اطار دولة الجنوب المنشودة خلف الممثل الشرعي لشعب الجنوب المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

كما جدد منظمو الحملة الدعوة لأبناء الجنوب كافة من المهرة شرقاً وحتى باب المندب غرباً للوقوف صفاً واحداً والتحلي بالإرادة الواعية لمقاومة كافة الأساليب المراد اتخاذها لإعادة وضع الجنوب إلى ما كان عليه قبل مارس 2015م وحرب المليشيات المدعومة من ايران لإحتلال الجنوب والسيطرة عليه وفق المخطط الذي ترعاه وتموله هذه الدول العدوانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.