الجمعة , 3 مايو 2024
yp30-04-2016-505237.jpg

تقرير خاص.. بينما ماتسمى مرجعية حضرموت تطالب بإعلان الأقاليم؛ مسلحو القاعده يتجولون بكل اريحية بوادي حضرموت ويغلقون محطات حكوميه بمديرية شبام

“الواقع الجديد” الخميس 25 فبراير 2021 / خاص

في تحدٍ صارخ لمطالب ابناء حضرموت بوضع حد للانفلات الامني الذي يشهده وادي وصحراء حضرموت، اقدم مسلحون ينتمون لتنظيم القاعده الارهابي على اغلاق محطتي شبام والحوطه الحكوميتين بوادي حضرموت تحت تهديد السلاح والقوة واثاروا الرعب والقلق في صفوف المدنيين بمديرية شبام التي ينشط فيها وبقوة نشاط الجماعات الارهابية.

وأكدت مصادر محليه من مديرية شبام والحوطه عن تلقي عمال محطتي الحوطه وشبام تهديد من قبل الجماعات الارهابية التي تشنط بوادي وصحراء حضرموت، وجاء في فحوى الرسالة تهديد صارخ بالقتل في حال استمرار العمل بالمنشآت الحكومية وهو ما دعى عمال وادارة المحطتين الى اغلاقهما في ظل عجز امني وعسكري وعدم توفير حماية امنيه توقف هذا العبث الامني الذي يشهده الوادي والصحراء منذ فتره طويله.

وفي نفس سياق الموضوع سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مايسمى مرجعية وادي حضرموت التي طالبت قبل عدة ايام الحكومة والرئاسة بإعلان مايسمى اقليم حضرموت وتدشين مشروع الأقلمة التي يروج له حزب الاصلاح الإخواني ويقوم بتمويله.

واستهجن النشطاء في تغريدات لهم مطالب هذه المرجعية المضحكة واصفين إياها بالعبثية والسخيفه في ظل انفلات امني واغتيالات تشهدها مديريات وادي حضرموت، وغرد الناشط منير احمد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مطالباً في تغريدة مرجعية الوادي بإصدار بيان يطالب برحيل قوات المنطقه العسكرية الاولى بدلاً من القفز الى اشياء ثانوية وغير مجديه لأبناء حضرموت وتم رفضها عدة مرات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.