الإثنين , 13 مايو 2024
img-20161116-wa0009

مدير عام صحة ساحل حضرموت يتفقد معهد العلوم الصحية ويشيد بدور مركز الأطراف الصناعية بالمحافظة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 16 نوفمبر 2016 / المكلا

 
تفقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت، الدكتور رياض بن حبور الجريري، صباح اليوم الأربعاء، معهد العلوم الصحية بمدينة المكلا.

حيث اطلع الدكتور الجريري، على آلية سير العملية التعليمية بالمعهد، مثنياً على دور عمادة المعهد، وهيئة التدريس على جهودهم المبذولة في إتمام سير العملية التعليمية في ظل الأوضاع التي مرت وتمر بها البلاد.

بدوره عبّر عميد المعهد الأستاذ محمد بازهده عن سعادته بزيارة المدير العام، مشيداً بالدعم الذي يقدمه مكتب الصحة في حلحلة الكثير من المشكلات والعراقيل التي تعترض سير العملية التعليمية بالمعهد، منوهاً إلى أن قيادة المعهد تهتم بالمخرجات التي من شأنها تحسين مستوى التنمية الطبية بالمحافظة.

كما طاف الدكتور الجريري، بمعية عميد المعهد وأعضاء هيئة التدريس، بالقاعات الدراسية بالمعهد، مستمعاً من الطلاب والطالبات لمشاكلهم التي تعرقل تعليمهم، وتميزهم في التحصيل العلمي، مبدئياً استعداد مكتب الصحة للسعي في حل تلك المشكلات، و حث الدكتور الجريري الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد في دراستهم، مع ضرورة الإخلاص والتفاني في المهنة الطبية للارتقاء بالتنمية الطبية الشاملة.

على ذات الصعيد، أشاد الدكتور الجريري بالجهود التي يبذلها طاقم مركز الأطراف الصناعية بمدينة المكلا لتحسين الخدمة الطبية في المركز على الوجه المطلوب، جاء ذلك خلال زيارته للمركز صباح اليوم، مثمنا ًتفاني الطاقم في بذل الجهد المتواصل في تقديم الخدمة المتميزة رغم شحة الإمكانات المتوفرة لديه.

كما عبَر مدير المركز الأستاذ محمد الجمحي عن سعادته بـزيارة المدير العام، موضحاً دور المركز في تقديم خدمته الجليلة لجميع الحالات بحب وتفاني رغم الأوضاع التي مرت بها البلاد، منوهاً إلى أن المركز يتردد عليه حالات متزايدة في نطاق إقليم حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.

حيث أستعرض الأستاذ الجمحي، الصعوبات التي تعرقل تقديم خدمة ذات جودة في المركز، مثمناً دور مكتب الصحة في حل تلك الصعوبات والإشكاليات المعترضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.