الخميس , 9 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a5-%d9%a0%d9%a5-%d9%a2%d9%a9-1

مخططات مدريدية وراء حملة تشوية ميسي

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 / كتلونيا

 
ارتباك شديد تعرض له برشلونة عقب نشر صحيفة ماركا خبرا على صدر غلافها يؤكد أن ميسي لا يرغب في تجديد تعاقده مع برشلونة لتتفرغ صحيفة سبورت لكشف مخطط تشويه نجم البلوغرانا الأول بالتفاصيل الدقيقة.

زعمت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الحملة التي يتعرض لها نجم برشلونة ليونيل ميسيسببها الرئيسي هو خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية بسبب وجود خلاف شديد بينه وبين البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة أن خبر عدم رغبة تجديدميسي مع برشلونة كان منشورا في صحيفة ماركا بهدف تشويه اللاعب داخل الفريق في الوقت الذي رفضت فيه إدارة برشلونة حضور حفل الصحيفة الإسبانية لتوزيع جوائزها.

وكان سر رفض برشلونة حضور حفل صحيفة ماركا الإسبانية أو حتى إرسال مندوبين هو وجود خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية في الحفل في الوقت الذي زادت الخلافات بينه وبين الإدارة.

وترجع جذور الخلافات إلى وجود تراشق في التصريحات عقب مباراة فالنسيا بعد إلقاء جماهير الخفافيش زجاجات المياه على لاعبي برشلونة منذ شهر تقريبا.

ونوهت الصحيفة إلى أن خافيير تيباس الذي أعلن على الملأ انتائمه إلى ريال مدريد لديه الكثير من الخلافات مع برشلونة مؤخرا وكان إثارة الكثير من المخاوف بشأن مستقبل ميسي مع برشلونة أحد هذه الأركان في الوقت الذي لا يزال يتبقى 20 شهرا على نهاية تعاقد اللاعب مع البلوجرانا في يونيو 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.