الخميس , 9 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a4-%d9%a1%d9%a1-%d9%a2%d9%a3-%d9%a3%d9%a0-1

مدافعون قد يكونوا محور حديث سوق الإنتقالات القادم

((الواقع الجديد)) الاثنين 14 نوفمبر 2016 / لندن
يهتم ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع مايكل كين مدافع بيرنلي بينما يسعى برشلونة للتعاقد مع البرتغالي خواو كانسيلو قادماً من فالنسيا لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

تدعيم الدفاع هو أولوية لجميع الفرق الأوروبية فمنها تبدأ مرحلة بناء الفريق، لذا يكون هناك إهتمام دائم من أجل تدعيم هذا المركز وفي هذا التقرير نستعرض بعض أسماء المدافعين الذين قد يكونوا محور حديث سوق الإنتقالات القادم.
فيكتور لنديلوف

كشفت بعض التقارير الصحفية عن إهتمام ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع المدافع السويدي فيكتور لنديلوف قادماً من بنفيكا البرتغالي وقد قدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه في الدوري البرتغالي ويتميز بدقة تمريراته إلى جانب قدراته الدفاعية المميزة.
نيكلاس سولي

قدم نيكلاس سولي أداءاً قوياً مع المنتخب الألماني الذي شارك في أوليمبياد ريو 2016 وفي هذا الموسم نجح في إبراز موهبته رفقة هوفينهايم حيث يعتبر ركيزة مهمة في تشكيلة فريقه الألماني ويتميز اللاعب بقوته البدنية وقدراته في إفتكاك الكرات والتدخلات الناجحة وهناك قائمة طويلة من الأندية التي ترغب في التعاقد مع ذي ال21 عام أمثال ليفربول، نابولي، أتلتيكو مدريد وآرسنال.
ريكاردو بيريرا

يعتبر البرتغالي ريكاردو بيريرا أحد أهم لاعبي نيس هذا الموسم فقد نجح في تقديم أداء قوي مع فريقه الفرنسي فقد شارك في 10 مباريات وبالرغم من مركزه كظهير أيمن إلا انه سجل هدفاً وصنع 3 آخرين إلى جانب مهاراته الفردية وإمكانياته الدفاعية المميزة وبالتالي سيكون من الصعب على نيس الإبقاء على خدمات اللاعب.
جبريل سيديبي

انتقل جبريل سيديبي في الصيف الماضي إلى موناكو قادماً من ليل ونجح بأن يكون عنصراً مهماً في تشكيلة فريق الإمارة حتى تم إستدعائه لتمثيل المنتخب الفرنسي وفي هذا الموسم قد يكون حاسماً في مسيرة اللاعب الكروية فهذا الأداء سيجذب إنتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تبحث عن تدعيم صفوفها.
رودريغو كايو

يعتبر البرازيلي رودريغو كايو أحد أهم أهداف ميلان في سوق الإنتقالات القادم فاللاعب يمتلك ميزات عدة مثل حسن تعامله مع الكرات الهوائية إلى جانب قدراته الدفاعية في التدخلاته وإفتكاك الكرات ومن الواضح أنه لن يدوم بقاء اللاعب مع ساو باولو طويلاً.
مايكل كين

تمكن الإنجليزي مايكل كين من تقديم مستوى رائع مع بيرنلي في هذا الموسم مما جعله يلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية من خلال قدراته الفنية المميزة فقد نال الإستدعاء لتمثيل المنتخب الإنجليزي ويعتبر ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد هما أبرز المهتمين بضمه.
خواو كانسيلو

كشفت بعض التقارير عن وجود إهتمام من عديد الأندية الأوروبية للتعاقد مع خواو كانسيلو لاعب فالنسيا خاصة لما يمتلكه من مهارات فردية مميزة وقدرة على المرواغة وقدرته على لعب التمريرات الطويلة فقد شارك في هذا الموسم في 11 مباراة في الليغا ويعتبر برشلونة أبرز المهتمين بضم البرتغالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.