الخميس , 9 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a4-%d9%a1%d9%a0-%d9%a5%d9%a5-%d9%a1%d9%a2-1

راموس ينعش آمال ريال مدريد قبيل ديربي العاصمة

((الواقع الجديد)) الاثنين 14 نوفمبر 2016 /مدريد

 
سيسعد جماهير ريال مدريد بسماع خبر عودة الإسباني سيرجيو راموس بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر كامل.

المدافع الدولي غاب عن المستطيل الأخضر منذ التاسع من شهر أكتوبر بعد تعرضه لتورم في الركبة أثناء مباراة لمنتخب إسبانيا أمام نظيره الألباني.

ومن المتوقع أن يحجز راموس البالغ من العمر 30 عاما مكانا له في التشكيلة الأساسية التي ستواجه غريم ذات المدينة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة المشتعل مساء السبت.

الجدير بالذكر أن راموس لم يخسر مطلقا أمام أتلتيكو في الدوري على ملعب فيسنتي كالديرون، حيث نجح في الانتصار في 6 مباريات وتعادل في اثنتين أخرتين كما سجل هدفين في غاية الأهمية أمام الفريق العاصمي في نهائيي دوري الأبطال عام 2014 والموسم الماضي.

رصيد مواجهاته لأتلتيكو في جميع المسابقات هو 31 مباراة فاز ريال مدريد ب17 منها وتعادل في 8 وخسر 6.

وبهذه العودة سيتنفس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصعداء بعد أن أتت في الوقت المناسب فمدريد على وشك الدخول في معترك مباريات غاية في الأهمية ستحدد توجه الفريق بقية الموسم.

المباريات السالف ذكرها ستبدأ يوم السبت المقبل بمواجهة أتلتيكو في فيسنتي كالديرون تتبعها مواجهة سبورتنغ لشبونة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا من ثم تتبعها مبارتان محليتان واحدة في الدوري والأخرى في الكأس ومن ثم تأتي مباراة القمة أمام برشلونة في كامب نو قبل أن يستضيف سانتياغو بيرنابيو بوروسيا دورتموند في المباراة الختامية لدور المجموعات في دوري الأبطال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.