السبت , 21 سبتمبر 2024
img-20161113-wa0016

اختتام ناجح للمخيم التخصصي الأول لجراحة العظام بمستشفى الشحر العام

((الواقع الجديد)) 13 نوفمبر 2016 / الشحر – محمد باشراحيل

اختتم صباح اليوم الأحد 2016/11/13م بمستشفى الشحر العام اعمال المخيم التخصصي الأول لجراحة العظام بحفل تكريمي للجهات العاملة في المخيم.

فقرات حفل الاختتام التكريمي اقيمت في قاعة مستشفى الشحر حيث بدأت بتلاوة عطرة لكتاب الله تلاها الطالب محمد المزروعي ثم كلمة رئيس ادارة المخيم ومدير المستشفى الدكتور عبد المنعم سعيدان تطرق فيها الى التفاصيل التي احتواها المخيم حيث اجريت في المخيم 20 عملية تركزت اغلبها على العمود الفقري وتشوهات العظام مؤكدا ان ادارة المستشفى ستبذل مافي وسعها من اجل تحسين خدمات الجانب الصحي رغم غياب المخصصات المالية القاهرة.

وفي كلمة الجهات الداعمة قدم المهندس عبد الله بامختار شكرة للدكتور عبد الرقيب مرح على تحمله الصعاب من اجل هذه الخدمة الانسانية مؤكدا ان الجهات الداعمة لن تتردد من دعم مثل هذه المشاريع الخيرية.

فيما تحدث الدكتور المستضاف في المخيم عبد الرقيب مرح ان الواجب الديني والانساني والاخلاقي هو الذي دفعه ان يأتي ويعمل في هذا المخيم كما اشاد بالتلاحم المجتمعي بين افراد المجتمع الحضرمي بشكل عام والشحري بشكل خاص.

وتحدث الشيخ ياسر باعباد عن الجانب الديني الذي يحث للتسابق لمثل هذه الاعمال الخيرة التي لها اجر عظيم عند الله عزوجل. كما قدم شكره لكل القائمين بهذا المخيم.
وفي كلمة السلطة المحلية قدم المهندس امين بارزيق شكره وتقديره للدكتور عبدالرقيب مرح على جهوده الكبيرة التي ساهمت في انجاح المخيم وقدم شكره لكافة القائمين على هذا المخيم مؤكدا ان السلطة المحلية ستقف مع مكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر من اجل تحسين وتطوير الجانب الصحي بالمديرية.

وفي الختام تم تكريم الدكتور عبد الرقيب مرح بدرع الشكر والتقدير ومجسم لسدة الشحر التاريخية وتم تكريم مستشفى الشحر العام وتم تكريم الدكتور زاهر بامطرف والجهات الداعمة للمخيم مؤسسة العمقي الخيرية الاجتماعية وشركة البسيري للصرافة ومؤسسة السالم التنموية الاجتماعية وشركة اباصرا (الحضرمي) للأسماك ، وتم تكريم ادارة المخيم رئيس ادارة المخيم الدكتور عبد المنعم سعيدان والمنسق الطبي للمخيم الدكتور احمد الهندوان وتم تكريم عبد الله بلعجم المسؤل المالي للمخيم و المهندس محمد عبد الملك منسق الخدمات بالمخيم و محمد باشراحيل منسق الجانب الاعلامي للمخيم وتنسيقية الفرق والملتقيات الشبابية التطوعية بالشحر وجمعية رعاية الشباب وكافة الطاقم الخدماتي بالمخيم وكافة الطاقم الطبي والخدماتي

قدم فقرات الحفل الاعلامي عبد الله عوض بخضر

حضر الحفل امين عام المديرية مصبح البحسني وبعض مدراء المكاتب التنفيدية والشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر.

اللجنة الاعلامية للمخيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.