الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a3-%d9%a2%d9%a0-%d9%a5%d9%a4-%d9%a2%d9%a7-1

انقسام في بوروسيا دورتموند حول إمكانية استعادة مختريان

((الواقع الجديد)) الأحد 13 نوفمبر 2016 / برلين

 
انقسام في دورتموند ما بين راغب باستعادة مختريان من مانشستر يونايتد ورافض لذلك!

يبدو أن الإجماع حول النجم الأرميني هنريك مختريان لم يعُد على حاله بعد انتقال نجمبوروسيا دورتموند إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي حيث تنوعت الآراء حول إمكانية استعادة اللاعب في يناير بظل قلة مشاركاته مع فريقه الجديد.

المدير الرياضي لدورتموند هانز يواكيم فاتسكه خرج مؤخراً بتصريح لأحد الصحف الألمانية أكد من خلاله على عدم تفكير ناديه باستعادة الأرميني مشيراً لحاجة الأخير لبعض الوقت كي ينسجم مع أجواء الشياطين الحمر.

لكن صحيفة إنجليزية أطلت اليوم على قرائها بفرضية جديدة أكدت فيها على رغبة توخيل باستعادة اللاعب على سبيل الإعارة بالنصف الثاني من الموسم بعد أن عانى فريقه من كثرة الإصابات منذ بداية الموسم حتى الآن.

صحيفة “ميرور” قالت أن فاتسكه قد يضطر مرة أخرى لتغيير رأيه على اعتبار أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المدير الرياضي بأمر كهذا لكن تبقى هذه السطور هي بمثابة تكهنات ولو أن هذه التكهنات تحولت لحقيقة بعد أن تحدثت الصحف قبل حوالي عام عن مطالبة توخيل إدارة ناديه باستعادة غوتزة.

بغض النظر عن الشأن الفني لن يكون طريق العودة إلى دورتموند مفروشاً بالورود بالنسبة لمختريان بظل العلاقة السيئة التي تكونت بين النادي الفيستفالي ووكيل أعمال اللاعب مينو رايولا الذي اتهمته إدارة وصيف بطل ألمانيا بالكذب بعد أن عرقل مفاوضات تجديد عقد “ميكي” الموسم الماضي.

وكان مختريان قد أكد بتصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأرميني على رغبته بمواصلة السعي لحجز مكان أساسي داخل مانشستر يونايتد مؤكداً أنه لن يستسلم ويخسر حلمه بهذه السرعة والبساطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.