الثلاثاء , 14 مايو 2024
900x450_uploads20201264b548d53d

إعلامية انتقالي العاصمة عدن تناقش تقرير نشاطها السنوي “2020م” وتستعرض أبرز خطط عملها للعام القادم

((الواقع الجديد)) الخميس 24 ديسمبر 2020م / متابعات  
 
عقدت الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمه عدن صباح اليوم ، إجتماعها الشهري الأخير للعام 2020م ، برئاسة الاستاذ خالد شوبه رئيس الإدارة.
واستعراض الاجتماع التقرير السنوي العام لأبرز الانشطة والبرامج التي نفذتها إدارة الاعلام بانتقالي العاصمة عدن خلال العام 2020م وماصاحب اعمالها من نجاحات مميزة وبارزة ، بالاضافة إلى بعض الاخفاقات والعثرات التي رافقت بعضها وسبل معالجتها ووضع الحلول المناسبة للحد من تكرارها مستقبلا .

كما ناقش الاجتماع خطة عمل الإدارة للعام القادم 2021م وابرز ماتضمنته من أعمال يومية وخطط شهرية حافلة بالعديد من البرامج العلمية والتدريبية وتوفير فرص التأهيل المناسبة للكوادر الإعلامية وتحديث قدراتهم الإبداعية وبما يمكنهم من مواكبة كل جديد ومفيد في سماء الاعلام والمعرفة .
وطرح رؤساء ونواب الادارات الاعلامية خلال الاجتماع عدد من الافڪار والرؤى والمقترحات الداعمه لخطة وبرامج الإدارة القادمة والتي ستسهم في رفع الاداء الاعلامي وتعزيز دوره الفاعل خلال الفترة المقبلة .

وأڪد شوبه في ختام الاجتماع على، أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة القادمة والهامة في مسيرة ونضال شعبنا الجنوبي ، مشدداً على ضرورة الالتحاق بالدورات التأهيلية والتدريبية المختلفة للاعلاميين، التي سيحفل بها برنامج عمل الإدارة القادم ، بهدف تحسين مستوى الاداء الإعلامي للأعضاء والإرتقاء به نحو الافضل .
شارك في الاجتماع الاستاذ غسان القعيطي، نائب رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.