الإثنين , 6 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a3-%d9%a2%d9%a0-%d9%a3%d9%a0-%d9%a1%d9%a3-1

برشلونة يدخل معترك ملقا بأزمة كبيرة!

((الواقع الجديد)) الأحد 13 نوفمبر 2016 / كتلونيا

 
سيستقبل برشلونة الإسباني ضيفه ملقا عصر السبت ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من الليغا الإسبانية وهو يواجه أزمة دفاعية كبيرة.

الإصابات العديدة التي لحقت بالفريق مع الإجهاد الكبير سيشكلان عقبة في طريق الفريق خلال الأسابيع المقبلةبعد أن وقع البلوغرانا ضحية لأسبوع الفيفا حيث أعلن أن قلب الدفاع الفرنسي صامويل أوميتيتي في طريقه للعودة إلى معسكر برشلونة لعدم إمكانية المشاركة مع منتخب بلاده بسبب إصابة في أوتار الركبة.

أمس انطلقت صافرات الإنذار مجددا في المعسكر الكتالوني بعد الإعلان عن إصابةسيرجي روبيرتو في معسكر المنتخب الإسباني بعد إجهاد كبير في كعب أخيل لم يشارك على إثره في مباراة اللاروخا أمام المنتخب المقدوني.

المشهد الحالي يعطي صورة داكنة لما يحمله المستقبل القريب للفريق الإسباني خصوصا ونحن على مشارف فترة في غاية الأهمية بالنسبة لبرشلونة مع اقتراب مباراتي المنافسين المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

إنريكي سيضطر للاعتماد على البرازيلي ماريونبسبب موقف أوميتيتي وكذا عودة الأرجنتينيخافيير ماسكيرانو من تمثيل منتخب بلاده قبل انطلاق مباراة ملقا ب48 ساعة وهو الأمر الذي سيؤثر عليه بشكل كبير بعد مباراتين في غاية الصعوبة مع منتخب التانغو.

وفي مركز قلب الدفاع سيضطر إنريكي إلى الزج بجيرارد بيكيه رغم عدم جاهزيته الكاملة بعد العودة من الإصابة ومن الصعب إشراكه ل90 دقيقة كاملة لذا سيشارك مع احتمال قوي بحلول الفرنسي جيريمي ماثيو مكانه قبل انتهاء المباراة لمنحهما فرصة للتعافي.

وعلى الرواق الأيمن ومع موقف سيرجي روبيرتو والغياب المتواصل لأليكس فيدالأصيب البديل الشاب نيلي بيردومو في مباراة ناشئي برشلونة ما يضع الفريق في مأزق كبير على إنريكي عبوره وإلا اضطر للعب بنفسه في هذا المركز!

الجانب الأيسر هو الوحيد الذي لا يعاني أي أزمات رغم غياب جوردي ألبا فالفرنسيلوكاس دينييه نجح في حجز مكان له مع لفريق في آخر 6 مباريات وجاهزيته غير مشكوك فيها لذا فمن المتوقع أن يكون أول اسم سيعتمد عليه إنريكي في خطته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.