الإثنين , 6 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a6-%d9%a5%d9%a6-%d9%a1%d9%a4-1

خبر سيئ ليوفنتوس حول إصابة ديبالا

((الواقع الجديد)) السبت 12 نوفمبر 2016 / روما

 
تعرض الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي إلى انتكاسة في طريق عودته من الإصابة التي تعرض لها بمواجهة فريقه أماماي سي ميلان في 22 من أكتوبر الماضي.

وكان من المقرر أن يستعيد ديبالا (22 عاما) كامل لياقته عقب فترة التوقف الدولي الحالية، بيد أنه لم ينجح في الاختبارات الطبية التي أجريت أمس الجمعة.

ورغم أن يوفنتوس لم يتطرق إلى التقارير الصحفية التي أشارت إلى انتكاسته، لكن البيان الذي أصدره على موقعه الرسمي يؤكد ذلك حيث كتب النادي على موقعه الرسمي: “خضع باولو ديبالا، الجمعة، إلى فحوصات طبية مكثفة وأظهرت نتائجها تقدما ملحوظا في عملية الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن، لكن تعافيه لم يكتمل، ولذا فإن وضعه الحالي لا يسمح له باستئناف التدريب مع الفريق، وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع إضافية مع متابعة حالته باستمرار”.

بيان نادي يوفنتوس يعني غياب الجوهرة الأرجنتينية عن السيدة العجوز في مواجهة إشبيلية المهمة بدوري أبطال أوروبا، مع مباراتين في الدوري الإيطالي أمام جنوى وبيسكارا، فيما يحوم الشك حول مشاركاته أمام تورينو وروما وأتالانتا.

ويواجه المدرب ماسيمليانو أليغري عدة عقبات مع انطلاق الموسم الحالي، أبرزها تعرض عدد كبير من لاعبيه للإصابات، حيث وصلت عدد إصابات لاعبي يوفنتوس إلى 17 إصابة حتى الآن، بعضها لركائز أساسية مثل ديبالا، والمدافع أندريا بارزالي الذي سيتغيب عن الملاعب ل3 أشهر كاملة، كما لم يستعد لاعب الوسط الدولي الإيطالي كلاوديو ماركيزيو مستواه بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.