الإثنين , 6 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a6-%d9%a4%d9%a9-%d9%a3%d9%a6-1

تشيلسي ينوي مكافأة كوستا على مستواه الرائع هذا الموسم

((الواقع الجديد)) السبت 12 نوفمبر 2016 / لندن 

 
قرَّر نادي تشيلسي الإنجليزي التحرك من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب دييغو كوستا مهاجم الفريق من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد في الفترة القادمة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة النادي اللندني تنوي مكافأة اللاعب الدولي الإسباني على أدائه الرائع في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بتمديد عقده الحالي مع وضع زيادة كبيرة في راتبه الحالي والذي يُقدَّر بـ150,000 جنيه استرليني.

وذكرت التقارير أن كوستا كان على وشك الرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي وسط رغبة كبيرة من ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد معه، وذلك بعد معاناته في الموسم الماضي من هبوط كبير في مستواه تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويمتلك كوستا عقداً على ملعب ستامفورد بريدج يمتد حتى صيف عام 2019 وقد وقَّع عليه منذ انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج قبل ثلاث سنوات مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادماً من نادي أتلتيكو مدريد.

وكان موسم كوستا الأول مع البلوز رائعاً، حيث سجل 20 هدفاً قادهم بها للفوز بلقب البريميير ليغ، لكن في الموسم الثاني سجل 10 أهداف فقط في المسابقة من ضمن 16 هدفاً في جميع المسابقات.

يُذكر أن المهاجم المتميز صاحب الـ28 عاماً يتواجد في صدارة هدافي الدوري الإنجليزيهذا الموسم برصيد 11 هدفاً، ويبدو أن اقتراب رحيل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن الروخيبلانكوس سيقوم بتسهيل عملية تمديد تعاقده مع تشيلسي لسنوات أُخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.