الإثنين , 29 أبريل 2024
900x450_uploads202012e1871a8e8a

وادي حضرموت وشبوة…ميليشيات إرهابية بإسم “الشرعية”

“الواقع الجديد” الاربعاء 2 ديسمبر 2020 / متابعات

منذ ساعتين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة وادي حضرموت وشبوة…ميليشيات إرهابية بإسم “الشرعية”وادي حضرموت وشبوة…ميليشيات إرهابية بإسم “الشرعية” إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر

 

 حاولت مؤخرا وسائل اعلام الشرعية والاصلاح القاء اللوم على المجلس الانتقالي الجنوبي وقواته ولكن مايحدث في وادي محافظة حضرموت وشبوة، فضح ماتسمى بالشرعية.

حيث وثق واثبت تورط الشرعية ومليشيات الاخوان بالاعتداء على ابناء الجنوب في تصرفات وصفت بالمشابهة لتصرفات التنظيمات الارهابية ومؤخرا في السحيل بسيئون حاضرة الوادي حيث اقتحمت الحي وازالة الرايات الجنوبية وفي شبوة لايختلف الحال كثيرا حيث القتل وسفك الدماء.

ووصل الامر بالميليشيات الى تعذيب اي شخص يعتقد انتماءه للقوات الجنوبية او مجرد موافقته على ارائهم، في مشهد يعكس الحقد الدفين التي تكنه هذه الميليشيات ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة. وأدت هذه التصرفات التي لاتصدر من رجال دولة بل رجال ارهاب الى حالة واسعة من الاستياء الشعبي ،

وادان محللون سياسيون ما تعرضت لها معسكرات منها معسكرات النخبة حيث ان التحالف العربي جهزها لمكافحة الإرهاب لتأتي مليشيات باسم الشرعية بتدميرها في أيام مقابل انتشار عناصر ارهابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.