الثلاثاء , 7 مايو 2024
38257.gif

تقرير خاص.. مليشيات الاخوان تواصل خيانتها لمشروع التحالف العربي وتسلم معسكر ماس الاستراتيجي بمحافظة مارب للمليشيات الحوثية

“الواقع الجديد” الاثنين 23 نوفمبر 2020 / خاص

سلمت مليشيات حزب الاصلاح الاخواني ذراع الشر للجماعة باليمن معسكر ماس الاستراتيجي الذي يقع غرب محافظة مارب بكامل عتاده ومعداته التي دعمها التحالف العربي لما يسمى الجيش الشرعي التابع للاخوان المسلمين والتي يتحكم بها قادة الجماعة باليمن.

وأكدت مصادر خاصه من محافظة مارب معقل جماعة الاخوان أن الجماعه قامت بمسرحية دراميه اثناء تسليم المعسكر لايهام التحالف العربي ان سقوط المعسكر لم يسقط الا بعد قتال ومعارك عنيف بينما المصادر الوارده من محافظة مارب كشفت عن تسليم سلسل ومتعمد وتسليم معسكر استراتيجي بأكمله لمليشيات الحوثي التي لاتمتلك الكفاءة لمواجهة ترسانة السلاح الحديثة التي دعمها التحالف العربي لما يسمى وزارة الدفاع التابعة للشرعية.

ويعد معسكر ماس آخر المعاقل الاستراتيجية التي يتواجد فيها الاخوان ومليشياتهم ومن خلال السيطرة عليه تدخل مدينة مارب تحت السيطرة النارية للميليشيات الحوثية.وتقترب اكثر من وسط المدينة، فيما ساد الوسط الاعلامي الخليجي والعربي حالة امتعاض وتذمر حيال هذه الخيانات والمسرحيات الدرامية التي تقوم بها جماعة الاخوان باليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.