الأحد , 28 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a3-%d9%a0%d9%a8-%d9%a4%d9%a2-1

روني يرفض أموال الصين من أجل عيون مانشستر يونايتد

((الواقع الجديد)) الخميس 10 نوفمبر 2016 / مانشستر

 
يقضي الناس جم الإنجليزي واين روني فترة صعبة بالوقت الحالي مع ناديه مانشستر يونايتد وذلك بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب والذي جعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يعتمده أساسيًا.

وبالرغم من مشاركة القائد بصفة أساسية في المباراة الماضية والفوز على سوانزي وتألقه في هذا اللقاء إلى أن سبشيال وان قد صرح مؤخرًا أن روني لن يشارك بصفة أساسية كثيرًا في الفترة المقبلة.

وذلك ما جعل الكثير من التقارير في الصحف الإنجليزية الكبرى تتحدث عن رحيل النجم الإنجليزي عن البريميرليغ أو احتمال عودته لفريقه السابق إيفرتون خلال يناير المقبل أو الصيف.

وأكدت تلك الصحف أن الجولدن بوي قد تلقى عرض من الدوري الصيني من أجل الانتقال لأحد أنديته في الصيف الماضي وذلك براتب اسبوعي 300 الف جنيه إستيرليني ولكنه رفض ذلك مفضلًا البقاء مع الشياطين الحمر.

ولكن كان ذلك قبل قرارات المدير الفني وصدمة روني وجلوسه على دكة البدلاء في معظم مبارايات الفريق فهل سيغير الفتى الذهبي رأيه بعد عدم اعتماده من المدرب البرتغالي!

يذكر أن الصحف الإنجليزية قد أكدت أن العرض لا يزال موجودًا في الدوري الصيني وسيكون متاحًا أمام اللاعب في يناير المقبل إذا قرر الرحيل والآن سيكون عليه تحديد مصيره بين جحيم مورينيو والرحيل عن أولد ترافورد للأبد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.