الأحد , 19 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-2020-10-22t155306-525

انتقالي لحج يحذر الحكومة من مغبة استمرارها في حرب الخدمات ضد الجنوب وتجاهل مطالب العسكريين الجنوبيين

((الواقع الجديد)) الخميس 22 أكتوبر 2020م / متابعات

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لشهر اكتوبر 2020م برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ محمد احمد العماد .
وكرست الهيئة التنفيذية اجتماعها لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة والوقوف أمام اخر المستجدات على الساحة .
وفي مستهل الاجتماع القى الأخ محمد العماد كلمة أشاد فيها بنجاح فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ”57″ لثورة 14 اكتوبر الخالدة التي انطلقت من قمم جبال ردفان الشماء والذي اقامته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الثلاثاء الماضي بمديرية الحوطة.

وتطرق العماد في كلمته إلى نتائج لقاءات لجنة هيئة الرئاسة بخصوص الاشكاليات القائمة في ردفان والحوطة والحلول والمعالجات التي تم التوصل اليها على ضوء لقاءاتها بالجهات المعنية .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها خطة الانشطة التي تم اعتمادها للإدارات للفصل الرابع من العام 2020م بالإضافة الى استعراض الانشطة المعلقة من الفصل الأول.

وحذرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج الحكومة اليمنية من مغبة الاستمرار في التلاعب بعدم صرف مرتبات العسكريين الجنوبيين ومنحهم كافة حقوقهم المشروعة ، مؤكدة بأن تجاهل مطالب المعتصمين العسكريين سوف يدفع بالأوضاع إلى المزيد من التأزيم الذي قد يصل إلى مرحلة يصعب احتواها والسيطرة عليها .
وأكدت تنفيذية انتقالي لحج بأن انتهاج الحكومة اليمنية التي تسيطر على قراراتها جماعة الإخوان المسلمين لسياسة قطع المرتبات وحرب الخدمات والعقاب الجماعي ضد سكان الجنوب أمر في غاية الخطورة وينبغي على دول التحالف تحمل مسؤولياتها تجاه تلك الممارسات قبل أن تخرج الأوضاع عن السيطرة .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة . 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.