الإثنين , 29 أبريل 2024
image-94.jpg

الأزهر الشريف يحض المصريين على صد الدعوات الهدامة

“الواقع الجديد” الاحد 27 سبتمبر 2020 / خاص

دعا الأزهر الشريف، المصريين إلى الوقوف ضد الدعوات والحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة استقرار البلاد، في إشارة منه لتنظيم الإخوان الإرهابي.

وبحسب بيان صادر عن الأزهر الشريف، أمس، فإن مثل هذه الدعوات تسعى للنيل من أمن مصر ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار.

هدوء تام

جاء بيان الأزهر بعد ساعات من فشل دعوات إخوانية للتظاهر، أول من أمس، ضد الدولة المصرية؛ حيث شهدت ميادين القاهرة والمحافظات، حالة من الهدوء التام، وبدت الحياة طبيعية. ولفت إلى أن ما تم إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع باعتباره مؤشراً واضحاً في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح الذي سيؤتي ثماره في القريب العاجل على جميع الصعد.

تفويت فرصة

وأشاد الأزهر بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة على كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكداً ثقته في قدرة الدولة على معالجة كل قضاياها داخلياً بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته.

ودعا إلى الوقوف صفاً واحداً خلف الوطن وقياداته في وجه دعوات زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، وتفويت الفرصة على أصحاب الأجندات الخارجية المغرضة في ظل دعوات إخوانية للتظاهر ضد مصر ومحاولات إثارة الفوضى من أشخاص في الخارج، لم تختلف في فحواها كثيراً طيلة السنوات الـ7 الأخيرة منذ نجاح ثورة 30 يونيو في الإطاحة بهم من السلطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.