الإثنين , 13 مايو 2024
img-20161108-wa0004

مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون ومسئول الهلال الأحمر يزورا مدرسة الطفل السعيد لمتلازمة داون بسيئون

 

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 8 نوفمبر 2016/ سيئون

 

زار صباح اليوم مدير التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ/ أنور أحمد الحداد ومسئول الهلال الأحمر بوادي حضرموت الأستاذ / حسن حيدر باقميش ومندوب الهلال الأحمر بمديرية سيئون المهندس / عيضه أحمد العويني و بصحبة الأستاذ القدير/  أحمد بارفيد مدير ثانوية تريم للبنين.

  1. وقد كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ / يوسف احمد سالم. و في اللقاء تم استعراض الكثير من الخطط والمشاريع و الأنشطة   وبروتوكولات التعاون المشتركة من أجل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية والارتقاء بمدرسة الطفل السعيد لمتلازمة داون لتواكب عجلة التطور في مجال التربية الخاصة.

وفي نهاية اللقاء طاف الأساتذة على الشعب الدراسية حيث استقبلهم تلاميذ مدرسة الطفل السعيد بالأحضان والابتسامات التي لا تغادر وجوههم كما عودونا.

وقام الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع الحقيبة المدرسية لجميع تلاميذ وتلميذات المدرسة الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمه من حقيبة مدرسية كاملة وشاملة لجميع ما يحتاجونه التلاميذ من أدوات تعليمية.

وفي الوقت نفسه عبر مدير التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ/ أنور الحداد  ومسئول الهلال الأحمر الإماراتي بالوادي الأستاذ/ حسن باقميش عن شكره وتقديره الكبير لإدارة المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات المتطوعين على الجهود الجبارة التي يبذلونها في تربية وتعليم هذا الفئة المهمة في المجتمع.

img-20161108-wa0005

 

img-20161108-wa0006

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.