الأحد , 19 مايو 2024
78-151048-uae-red-crescent-volunteering_700x400

تقرير خاص.. تواصلاً لعملياتهم الانسانيه بحضرموت، الهلال الاحمر الإماراتي يقوم بتسيير قافلة غذائية للأسر المحتاجة بمديرية الشحر

 

“الواقع الجديد” الخميس 17 سبتمبر 2020 / خاص

 

 

تواصلاً لأعمالها الانسانية والاغاثية باليمن عموماً وحضرموت خصوصاً، قبل أيام قامت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الذراع الخيري لدولة الامارات العربية المتحدة بتسيير قافلة اغاثية متكاملة لمديرية الشحر ثاني كبريات مديريات ساحل حضرموت واستهدفت فيها الأسر الفقيرة والمحتاجة من ذوي الدخل المحدود اضافةً للحالات الحرجه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وخلال الحملة قام فريق الهلال الأحمر المكلف بتوزيع هذه المعونات الاغاثية بتوزيع عدد (500) سلة غذائية تزن ( 21 طن و 400 كيلو) استهدفت (2500) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة المناطق الريفية والنائي منها منطقة عيص خرد ووادي_عرف وتعد هذه المناطق ذات تضاريس وعرة وبعيده من مركز المدينة وسط فرحة عارمة من قبل الاهالي وسعادة لاتوصف، مثمنين وشاكرين كل هذه الجهود التي تقوم بها دولة الامارات العربية المتحدة.
وأكدت قيادة الحملة ان كل هذه الجهود المتواصلة في دعم الشعب اليمني واغاثته بشتى المجالات الخدماتيه والمعيشية والطبية تأتي وفقاً للتوجيهات التي رسمتها القيادة الاماراتية منذ بدء عملية اعادة الامل لانتشال الوضع المعيشي للشعب اليمني ومد له جسور التعاون نظرا للظروف التي يعيشها المواطنون نتيجة الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثيه.
والجدير ذكره أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت ( 31,410) سلة غذائية تزن( 2,461 طن و 928 كيلو ) واستهدفت ( 157,050) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت كافه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.