الثلاثاء , 21 مايو 2024
wp-15994713134586054766079554553317.jpg

تقرير خاص.. في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده محافظة شبوة اغتيال جندي بمنطقة جول الريده ومطالبات من الأهالي بعودة النخبة الشبوانية.

“الواقع الجديد” الأثنين 7 سبتمبر 2020 / خاص

تواصلاً للانفلات الامني الذي تشهدها مديريات شبوة كافة، اغتال مسلحون مجهولون يعتقد انتمائهم للجماعات الارهابية جندي بقوات النخبة الشبوانية بمديرية ميفعة منطقة جول الريدة محافظة شبوة شرق البلاد والتي ترزح تحت احتلال مليشيات الإصلاح ذراع الشر لجماعة الاخوان باليمن .

وأكدت مصادر من محافظة شبوة ان مسلحين قدموا على متن سياره وسط المنطقة وقاموا بإطلاق وابل من الرصاص على الجندي بالنخبة الشبوانية يدعى رامي احمد علي بن رشيد ليردوه قتيلاً ويلوذوا بالفرار دون ان يتم القاء القبض عليهم من قبل مايسمى القوات الخاصة التابعة للمتغطرس الاخواني لكعب ومليشياتهم الاخوانية التي تغتصب المحافظة وتمارس فيها ابشع الجرائم والاختطافات والقتل .

وشهدت محافظة شبوة منذ رحيل قوات النخبة الشبوانية منها حالة انفلات امني وقتل واغتيالات وتفجيرات، وسط مطالبات ومناشدان بعودة قوات النخبة وعودة الامور الى ما كانت قبل احتلال المحافظة من قبل المليشيات القادمة من مارب والجوف.

وتحدث مواطنون ان رحيل النخبة الشبوانية احدث فراغ امني وفوضى أدت لعودة القتل والعادات الدخيله التي تم القضاء عليها ابان تولي النخبة زمام الامور الامنية بدعم من قبل الاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم دولة الامارات العربية المتحدة التي كان لها الدور الابرز في تأسيس ودعم قوات النخبة الشبوانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.