الثلاثاء , 7 مايو 2024
155992361343903400.jpg

تقرير خاص.. استجابه شعبية ونجاح منقطع النظير لقرارات اللجنة الامنيه بساحل حضرموت بمنع التجمعات والمظاهرات المشبوهة التي تضر الامن والاستقرار

“الواقع الجديد” الخميس 3 سبتمبر 2020 / خاص

شهدت مدن ومديريات ساحل حضرموت حالة ايجابية منقطعة النظير والتزام لقرارات اللجنة الامنية برئاسة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي اقرت في اجتماع لها منع اي تجمعات او مظاهرات مشبوهة ومدعومة من جهات خارجية تسعى للإضرار بالامن والاستقرار والانجازات التي تحققت بالمجال الامني والعسكري.

وفشلت الدعوات التي دعت لها مكونات وهمية وكرتونية تابعه لإيران ومليشيات الحوثي لتنظيم اعمال شغب ومظاهرات تسيئ للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربيه المتحدة التي كان لها النصيب الابرز في النموذج الامني الرائع الذي تحقق بعد تحرير ساحل حضرموت بيوم الرابع والعشرين من ابريل والذي يعد ذكرى خالدة لجميع الحضارم بعد ان اصبحت حضرموت حره وذات قرار وسيادة وخالية من اي تنظيمات ارهابية.

وكانت اللجنة الأمنية بحضرموت قد وقفت بوقت سابق أمام التقارير الأمنية المرفوعة التي تفيد معلوماتها بتربص مجاميع للقيام بأعمال تخريبية واجرامية خلال الأيام والاسابيع القادمة، هدفها استهداف أمن المواطن والمحافظة، وإقلاق السكينة العامة وحالة الاستقرار الأمني والتي جعلت من حضرموت انموذجاً أمنياً يحتذى به في عموم الوطن.

مؤكدةً انها وكما عهدها المواطن ستكون عند مستوى المسؤولية في الحفاظ على الأمن العام وسكينة المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وممتلكات الدولة، موجهة نداء لكافة شرائح المجتمع والمواطنين للتعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية لمواجهة هذه الأخطار المحتملة التي تهدف حضرموت وامنها واستقرارها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.