الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a0%d9%a7-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-1

رونالدو: لست مهووساً بالكرة الذهبية.. ليس عقدي الأخير مع ريال مدريد

((الواقع الجديد)) الاثنين 7 نوفمبر 2016 / مدريد

 
ظهر النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدوفي مؤتمر صحفي للحديث عن تمديد تعاقده مع ريال مدريد حتى يونيه2021.

وكشف بطل أوروبا للمنتخبات والأندية عن سعادته بسبب البقاء في صفوف النادي الأبيض الإسباني لخمس سنوات مقبلة.

وقال رونالدو” في البداية أرغب في تقديم الشكر للرئيس, النادي, الجماهير, الزملاء ومدينة مدريد ولكل من ساهم في تواجدي هنا , هو يوم خاص ورائع بالنسبة لي , لا يمكن وصف شعوري بل فقط يمكنني أن أراه في أعين والدتي المتواجدة الآن”.

وأكمل اللاعب الدولي البرتغالي”ريال مدريد هو النادي الذي يملك قلبي وعقلي, لا يمكنني أن ألعب في نادي أكبر منه أو أصنع تاريخًا في مكان أفضل من هنا , الكل كان يعلم برغبتي بأن أبقى مع الفريق وتقديم كل ما لدي لاسعاد الجماهير في الخمس سنوات المقبلة”.

وتابع” أريد مواصلة صنع التاريخ في أفضل نادي في العالم , لا أعلم إذا كنت سوف أعتزل هنا أو لا لكن ما أريده هو اللعب هنا لسنوات قادمة خصيصا في ظل نيل الثقة من قبل النادي وهو شىء يسعدني أنا وأسرتي ونجلي المتواجد حاليا في المدرسة”

وأضاف” هنا تعرفت على الاسطورة دي ستيفانو الذي دائما ما يقول لي واصل اللعب على هذا الشكل فأنت الأفضل, دي ستيفانو أنت اسطورة وكذلك راؤول ولذلك أريد أن أسجل المزيد من الأهداف لهذا النادي مثلهم, لذلك أريد البقاء مع الفريق لسن الـ 41 , هذا ليس عقدي الأخير هنا”.

وواصل تصريحاته”أشعر بالاندهاش من الأرقام التي حققتها هنا مع الفريق , ليس من السهل فعل ذلك بل هو أمر يحتاج للكثير من العطاء والتعب والحب”.

وعن غياب الأهداف في الفترة الماضية” لا أعتقد ان الأهداف مهمة جدا كما يعتقد الكثير منكم على الرغم ان الاعتياد على الأهداف يجعلك تشعر أحيانا بأن الأمر لا يسير بالشكل المناسب, مع ذلك غياب الأهداف لا يشعرني بالقلق , أنا هادىء وكل شخص يمر بأوقات صعبة”.

وأتم حديثه”حققت اليورو , دوري الابطال, مددت تعاقدي لخمس سنوات ولذلك لا يوجد عام أفضل من ذلك , هو عام الحلم بالنسبة لي أردت تحقيق شيء مع البرتغال منذ كنت في الـ18 من عمري”.

وقال رونالدو عن تحطيم الأرقام القياسية” الأرقام تأتي لوحدها ، أنا لا أفكر في الأرقام ، لم أكن أتوقع يوما ما ان أتخطى راؤول ولذلك الآن أعتقد ان تسجيل 500 هدفا مع ريال مدريدأمرا ممكنا لكن على الرغم من ذلك فالألقاب هي الأهم , الأهم من الأرقام ان يكون الفريق في حالة جيدة وأن أتطور بشكل مستمر”.

وأنهى رونالدو حديثه”لست مهووسا بالكرة الذهبية على الرغم من أهمية هذا اللقب لكن الألقاب الفردية تأتي تباعا للألقاب الجماعية وهذا ما قمت به بالفعل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.